رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

أم العيال فرشت الملاية لـ نائب الزمالك

شنت الاعلامية و الناقدة الصحفية ياسمين الخطيب هجوماً عنيفاً على زوجها المستشار احمد جلال نائب رئيس الزمالك وذاك دون ذكر اسمه ومن يؤيدونه ويدعمونه مؤكدة انها لا تخشي الا الله مشيرة الي انها كتبت ذلك بسبب التعدي ابنائها من زوجته الجديدة !!

 

و قالت ياسمين الخطيب ام اولاد احمد جلال ” المطلقة ” على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التالي : ” من حوالي عام او أقل قليلاً ، استنجد بي لأكتب كلمة تنصفه ضد رئيس النادي الذي منعه من حضور المباراة في المقصورة الرئيسية ، تمهيداً لاقصائه عن الانتخابات وتصعيد ابنه .. قيل لي .. الحقينا والنبي .. انت ست جدعة وما بيهمكيش .. انصفي الحق بقلمك “.

 

واضافت ياسمين الخطيب : ” فكتبت ما أملاه علي ضميري .. والييوم يهددني بالبطش استقواء برئيس النادي ذاته بعدما تصالحا وسمح له ان يخوض الانتخابات “.

 

 

وتابعت قائلة ” لا عجب ان يكون بلا كرامة .. رجل يسمح لزوجته بضرب ابناءه وطردهم من منزل أبيهم .. بل يسمح لها بسب أبوه المريض وأمه باقذع الشتائم  وسبه هو شخصياً امام العالمين .. اعتقد ان وصفه بانه بلا كرامة يعد شكلاً من أشكال المدح .

 

واشارت البلد فيها قانون يا سيادة المستشار وتهديداتك بمنصبك ومنصب اخوك لن تجدي نفعا امام القضاء ” .

 

 

جدير بالذكر ان ياسمين الخطيب زوجة نائب رئيس الزمالك الحالي أحمد جلال و ولها منه ابنان، هما (أ و ج) و والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات “المطبعة المصرية”، ومؤلف كتاب الفرقان الذي أثار ضجة كبيرة، انتهت بمصادرته واتهام مؤلفه بالهرطقة و ولدت ياسمين في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية.

 

 

 

 

Pin It on Pinterest