رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

إنفراد .. حقيقة كمين قرعة الكرة النسائية الوهمية

شهدت الساعات الاخيرة جدالاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و رواد السوشيال ميديا خاصة من مناصري و مناصرات كرة القدم النسائية في مصر بعدما تضاربت الاقوال و التصريحات من البعض و التى تفيد بإجراء قرعة انطلاق دوري الكرة النسائية ظهر اليوم بينما اكدت بعض المصادر القريبة من صناع القرار بالجبلاية ان هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق ولا يعلمون عنه شيئاً.

و علم نجم الجماهير من مصادرة الخاصة داخل ارجاء مجلس ادارة اتحاد الكرة ان هناك نية لدي مسئولو الجبلاية برئاسة المهندس هاني ابو ريدة اجراء قرعة الدوري العام للكرة النسائية يوم الخميس ١٦ من نوفمبر الجاري اي ما يعني عقب عودة بعثة منتخب مصر الاول و اعضاء المجلس بالكامل من السعودية.

و قال مصدر مطلع داخل الجبلاية في تصريحات خاصة لـ “نجم الجماهير” ، حتى الان لم يتم اعلان الموعد الحقيقي و كل ما اقيل او اشاع في وسائل الاعلام المختلفة سواء كانت المرئية او المسموعة من مدربين او بعض الشخصيات ما هو الا مجرد تكهنات و موعد الخميس 9 نوفمبر غير صحيح على الاطلاق ولا نعلم على اى اساس قيل ذلك”.

اشار ذات المصدر ، أمس اجريت قرعة دوري الصالات و الاحتفال بالمنتخب و من الصعب ان يتم اليوم عقد قرعة دوري الكرة النسائية نظراً لضيق الوقت مضيفاً :”حتى الان لم نخاطب الاندية من اجل معرفة مفوضيها او مندوبيها و لم نخطر الشركة الراعية او حتى وسائل الاعلام و بالتالي لن يتم اجراء القرعة قبل اسبوع او 10 ايام من الان”.

اضاف المصدر ، “لجنة المسابقات لم تعلن حتى الان موعد انطلاق البطولة و ايضاً المشرف العام على اللعبة الحالي لم يقر موعد اجراء القرعة نظراً لانشغالنا ببعض الاعمال الاخري من ضمن انشطة الاتحاد .. لا أجد اي مبرر لهذه الشائعات التى لا اساس لها من الصحة سوى هدم و زعزعة استقرار اللعبة في الفترة الحالية و هذه محاولة رخيصة الهدف منها هو العودة الى الوراء”.

يذكر ان احدي مدربي منتخب الكرة النسائية السابقين اكد في تصريحات اذاعية و صحفية ان قرعة الدوري سوف تجري اليوم الخميس 9 من نوفمبر و هو ما تسبب في حيرة شديدة للبعض الذي اعتزم على الذهاب الى مقر اتحاد الكرة و البعض الاخر الذي تواصل مع المركز الاعلامي للاتحاد لمعرفة الحقيقة.

Pin It on Pinterest