رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

اتحاد الكرة يؤدب مرتضي بقرارات مدمرة

في بلاد الشام يقولون علي المسافة القليلة ” دي فشخة رجل ” .. ولكن ما فعله اتحاد الكرة مع مرتضي هي ” فشخة ” مدمرة لرئيس الزمالك وفريق الكرة ومسيرته الافريقية وليس المحلية !!

 

فاتحاد الكرة قيد 3 اجانب فيما لدي الزمالك الان 6 اجانب وربما 7 لاعبين افارقة وهم مايوكا ومعروف يوسف ومحمد كوفي وستانلي ، بجانب الصفقات الجديدة اشمبونج ، وكاسونجو ، ويقال انه حصل علي توقيع رزاق سيسيه مهاجم اسوان .

 

كل هذا الكم من النجوم يعني خراب بيوت في الزمالك لانه سيتم التفريط في عدد من النجوم بدون مقابل ، وذلك لو وافق مايوكا مثلا وزملائه علي الرحيل اساساً ولم يتمسكوا بالبقاء والحصول علي كافة حقوقهم او كامل عقودهم حتي انتهاء مدة التعاقد !!

 

وبخلاف ذلك فقد وجه اتحاد الكرة لرئيس الزمالك صفعة مدوية وذلك بقيد 25 لاعبا في قائمة الموسم الجديد فيما لدي الزمالك الان ما يقرب من 36 لاعباً وذلك بقائمة الفيق والمعارين الي الاندية الاخري واحمد فتوح الذي تم تصعيده للفريق الاول .

 

ما حدث هو نوع من التربص برئيس الزمالك الذي أهان أعضاء الجبلاية ورجالها وانتقموا منه في هدوء خاصة وان قائمة الـ 25 لاعبا سوف تضر بالزمالك والاهلي افريقيا ، كما سمنع مرتضي منصور من الافراط في الاستغناءات والاعارات والانتقالات .

ما فعله اعضاء اتحاد الكرة ليس ” فشخة رجل ” وانما هي فشخة رئيس نادي أهانهم وسبهم ووصفهم بما لا يليق فانتقموا منه شر انتقام دون ضجيج وبماركة الاهلي !!

 

 

Pin It on Pinterest