رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

الاهلى يخشى مفاجأت الاسيوطي

يسعى الأهلي حامل لقب الدوري المصري إلى انتزاع المركز الثاني من المصري وتضييق الخناق على الإسماعيلي المتصدر، عندما يستضيف الأسيوطي الثاني عشر اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

و تعد مباراة اليوم هي ثالث مباراة مؤجلة بين 3 مباريات أجلتها لجنة المسابقات للنادي الأهلي بسبب مشاركته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعدما حسم المباراتين الأوليين أمام الرجاء (4-1 عن المرحلة الثالثة) والإسماعيلي (صفر-2 من المرحلة الرابعة).

وتبقى له ثلاث مباريات أخرى أمام مصر المقاصة والمقاولون العرب والنصر.

ويسعى المدير الفني للأهلي حسام البدري إلى اقتناص نقاط المباراة لإضافتها إلى رصيد الفريق في طريقه نحو قمة الدوري في حالة الفوز بجميع مؤجلاته.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة من تعادل (في المرحلة الأولى) و7 انتصارات متتالية، بفارق نقطة واحدة خلف المصري الثاني و5 نقاط خلف الإسماعيلي المتصدر.

في المقابل، يعي المدير الفني للأسيوطي على ماهر صعوبة مواجهة الأهلي، وهو ما وضح من تصريحاته قبل المباراة التي أكد فيها أن “الأهلي يركز بشكل قوي في بطولة الدوري بعد خسارة لقب مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي”.

ويحلم ماهر بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي مستغلا الحالة المعنوية العالية للاعبيه بعد الحصول على 4 نقاط في مباراتيه الأخيرتين بالتعادل مع إنبي والفوز على طنطا.

ويحتل فريق الأسيوطي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

Pin It on Pinterest