رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي
مؤمن زكريا وحماده طلبه

البدري يبرر الفوز الباهت امام الاسيوطي

اكد الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي ان فريقه قدم مباراة متوسطة، وقال كان لدينا إصرار وروح كبيرة على الفوز بالنقاط الثلاث، وهدفنا تجنب دخول مرمانا أي أهداف .

وقال البدري جاءت لنا فرص عديدة، ولم نستغلها، فضلا عن ان دوافع المنافس كانت مستمرة في خطف هدف سواء التقدم علينا ، او تحقيق التعادل بعد تسجيل هدف السعيد ، مشيرا الي انه كان من الممكن أن نزيد الغلة التهديفية .

وتعجب المدير الفني للاهلي للغاية من إلغاء هدف جونيور أجايي، وان الهدف واضح ، وقال ان الفوز في المباريات الماضية هو خطوة مهمة للصدارة ، وهو الفوز بكل المباريات المؤجلة.

وقال البدري ان التغيرات جاءت نتيجة وفقا لظروف المباراة، حيث تم الدفع بـمحمد نجيب بسبب إصابة سعد سمير وهو تغير اضطراري، بينما تغير أحمد الشيخ كان استهلاك للوقت مع إمكانية الضغط على الخصم وخطف هدف ثانٍ، أما باكا فلم يشارك وقت طويل.

 

واضاف البدري ان سعد سمير سوف يخضع لأشعة غدًا، بان اللاعب تعرض لكدمة في الركبة، وسنتأكد من موقفه غدًا الخميس، ولدينا نجيب جاهز مع أيمن أشرف، لكن الدكتور خالد طمئن الجهاز الفني على اللاعبين.

وقال البدري ان هدفنا هو التدوير والدفع بلاعبين من أجل تخفيف الضغط على باقي العناصر، وكان هناك أخطاء عديدة في التمرير خلال الشوط الأول، وعمرو السولية بذل مجهودًا كبيرًا وكان يكمل خلف الخط الأمامي لتحقيق الزيادة الهجومية.

Pin It on Pinterest