رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي
الخطيب في الاهلي

الخطيب : خطة زمنية لتنفيذ برنامجنا الانتخابي

أكد محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في إنتخابات الأهلي المقبلة والمقرر لها 30 نوفمبر الجاري أن سر تفوق الأهلي وتحقيقه للعديد من الإنجازات على مر العصور يعود للعمل على أسس ونظام محدد يدركه أبناء الأهلي جيداً حيث تتوارثه الأجيال ليثمن ويحترم ويعلي قيمة نظم ومبادئ وأخلاقيات الأهلي.

 

وأضاف الخطيب أن الأهلي صاحب التاريخ الكبير يستحق أن يتبوأ المكانة المرموقة دائماً ليس فقط على الصعيد الرياضي بل والإجتماعي والثقافي والإنشائي وهذا لن يتأتى إلا من خلال خطة واضحة المعلم في كل الإتجاهات وفق فترة زمنية محددة.

 

وشدد بيبو علي أن الأهلي صاحب الفضل على كل أبنائه ولابد أن يكون العطاء بنفس هذا القدر وهو يثق في وعي الجمعية العمومية وهو على يقين أنها سوف تنحاز لمصلحة الأهلي وعادة ما تفعل ذلك في كل إنتخابات.

الخطيب في الاهلي

وأوضح أن هدف قائمته الإنتخابية هو خدمة النادي في شتى المجالات من خلال خريطة زمنية محددة للتنفيذ من اجل العمل على تطوير خدمات أعضاء النادي بجانب العمل في نفس السياق على تطوير كافة الإنشطة والألعاب الأخرى بما يليق بكبرياء الأهلي.

 

وأشار إلي أن دور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يأتي لخدمة الأعضاء فقط والسعي نحو تطوير خدمات ومنشآت النادي والاجتهاد لتوفير كل ما يحتاج إليه النادي وأعضائه على كافة المستويات.

 

وأوضح أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يضعون المقترحات بشكل جماعي ويتم مناقشتها من أجل اتخاذ القرارات بها والتي يتولى تنفيذها المدير التنفيذي للنادي الأهلي وأيضا مدير النشاط الرياضي إذا كان الأمر متعلقا بالجانب الرياضي والفرق الرياضية.

 

وأوضح المرشح على منصب الرئيس في انتخابات الأهلي المقبلة أن عضو المجلس مكانه داخل غرفة اجتماعات مجلس الإدارة لمناقشة وبحث واتخاذ القرارت التي تصب في النهاية في صالح الجمعية العمومية بينما خارج غرفة مجلس الأدارة يصبح عضو المجلس عضوا من أعضاء الجمعية العمومية.

 

Pin It on Pinterest