رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

القبض على لاعب الزمالك

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على لاعب نادى الزمالك .

 

و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالقبض على لاعب الزمالك وإنبى السابق “إسلام عوض”، على خلفية اتهامه بالنصب والاحتيال، وتوظيف الأموال، والتزوير.

 

و تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات اتهمت اللاعب بالنصب والاحتيال، ووجه اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات تلك البلاغات، ومن خلال التحريات التى تمت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التأكد من صحة البلاغات وقيام المتهم بالنصب على عدد من المواطنين.

 

كما كشفت التحريات التى باشرها العميد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن المتهم اعتزل كرة القدم، ونصب على عدد من اللاعبين، حتى وصلت وقائع النصب التى اشترك فيها لنحو 15 واقعة، وأنه تولى بيع سيارات مهربة بتوكيلات وأوراق مزورة، فضلاً عن بيع أراضى مملوكة للغير، وجمع أموال من ضحاياه لتوظيفها مقابل فوائد وهمية.

 

وأوضحت التحريات أن المتهم اختفى بعد توالى البلاغات ضده، متنقلاً بين عدة محافظات غير ثابتة بمختلف انحاء الجمهورية، وتمكن الرائد أحمد شلتوت معاون مباحث القسم، من رصد تحركاته والقبض عليه، وتباشر نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح التحقيق مع المتهم بسرايا النيابة، والتى قررت حجز المتهم 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

Pin It on Pinterest