رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

بالفيديو .. ابوالمعاطي زكي: مرتضي بيعمل اللي هوه عاوزه في البلد

اكد ابوالمعاطي زكي الناقد الرياضي ورئيس تحرير موقع “نجم الجماهير” ان مرتضي منصور يفعل ما يعن له في البلد وانه لا يوجد من يمنعه او يردعه وان الرياضة يحكمها قانون مرتضي وليس قانون الرياضة !!

واكد ان هاني العتال يتم استبعاده لمجرد الترشح امام نجله علي منصب النائب في انتخابات الزمالك فيما لا يتم استبعاده هو شخصيا رغم بند حسن السمعة وصدور احكام ضده رغم انه تم استبعاد وليد عطا من انتخابات اللجنة الاولمبية لمجرد مشاجرة وليس حكم قانوني .

واكد رئيس تحرير ” نجم الجماهير ” ان وزير الشباب والرياضة غائب تماما عن المشهد خاصة وانه يقر لوائح والبرلمان يقر قانون لكنهما لا يتم التعامل بهما مع مرتضي منصور ولكن يفرض مرتضي علي الجميع قانونه .

 

كما كشف ابوالمعاطي زكي خطورة تدخل المهندس هاني ابوريدة في صراع النائب في المعركة الانتخابية للنادي الاهلي بين العامري فاروق ومصطفي مراد فهمي سكرتير الاتحاد الافريقي الاسبق ورئيس لجنة المسابقات بالفيفا .

 

وكشف رئيس تحرير ” نجم الجماهير”  النقاب والاسرار عن تفاصيل عديدة في معركة تحت السن بالاهلي وصراع الخماسي محمد الجارحي ومحمد سراج وشيرين منصور ومروان هشام ومهند مجدي ومعهما عمر ربيع ياسين واحمد مصطفي .

 

 

Pin It on Pinterest