رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

بالفيديو .. الاسيوطي يوقف قطار انتصارات المقاولون

تعادل الأسيوطى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الأسيوطى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى العام، سجل محمد سمير للذئاب وشريف دابو لأصحاب الأرض.

وألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدفاً بسبب لمس الكرة لقدم أحمد سعيد أوكا لاعب الأسيوطى مرتين، بعدما احتسب الحكم الخامس ركلة جزاء نتيجة عرقلة محمد عنتر لاعب الأسيوطى من جانب كريم الديب لاعب المقاولون، حيث لمس أوكا الكرة مرتين، وهو ما تسبب فى إلغاء الكرة رغم دخولها شباك محمود أبو السعود حارس الذئاب.

وتقدم محمد سمير مدافع المقاولون العرب لفريقه فى شباك الأسيوطي سبورت في الدقيقة 38 من عمر المباراة ، حيث سجل سمير هدف التقد للذئاب من ضربة حرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، حيث أهداها علي يسار عصام ثروت حارس الأسيوطى.

فيما تراجع جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء جديدة في الدقيقة 43 وغير قراره لتحتسب ركلة ركنية بعدما استمع لرأي الحكم الخامس، قبل أن ينتهي الشوط الأول بتفقدم الذئاب بهدف نظيف.

وتعادل شريف دابو لاعب الأسيوطي لفريق في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 54 من عمر المباراة ، حيث تعادل دابو من ركلة جزاء نتيجة عرقلة محمد عنتر في منطقة جزاء الذئاب، واستمر التعادل بين الفريقين حتي نهاية المباراة.

بهذه النتيجة حافظ المقاولون على صدارة الدورى برصيد 11 نقطة، بينما وصل الأسيوطى للنقطة الخامسة فى المركز الـ11.

 

Pin It on Pinterest