رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

بالفيديو .. الشناوي : انا حارس مصر في المونديال

اكد احمد الشناوي عملاق حراسة المرمي في الزمالك ومنتخب مصر انه سيكون حارس الفراعنة في كاس العالم القادمة في روسيا مؤكدا انه يستحق ذلك وسوف يفرض نفسه علي الجميع .

وقال الشناوي خلال ظهور مع الاعلامي ابراهيم فايق بقناة dmc سبورت : “لا أصنف نفسي بدليل المنافسة قوية مع شريف إكرامي وعصام الحضري في المنتخب”.

 

وأضاف: “أرى نفسي رقم 1 ، وسأكون حارس المنتخب في كأس العالم، ولدي ثقة في نفسي وعندما أحدد هدفًا سأصل له، لقد كنت الأول مع تولي هيكتور كوبر المسؤولية مع التدريب الجاد وثقتي بنفسي”.

 

وقال الشناوي : ” لم أفتعل أي مشكلة مع كوبر، فالعلاقة بيننا جيدة للغاية، ومرة واحدة تحدثت معه عقب مشاركة عصام الحضري في لقاء تنزانيا، وقال لي تدرب بجدية وستشارك مجددًا في المباريات”.

 

وتابع حارس منتخب مصر قائلا : ” حراسة المرمى بالمنتخب ليست محجوزة باسم أحد، والمنافسة بيننا في محلها فمنذ تولي هيكتور كوبر المسؤولية لم يحجز حارس مرمى مكانه بشكل دائم، وبالطبع أحزن لاستبعادي لانني منذ صغري كنت ألعب أساسيًا مع المصري ، وكنت الحارس الأساسي لمنتخبات الشباب مواليد 89 و91 على حراس مميزين مثل علي لطفي ومحمد أبو جبل”.

 

وقال حارس الزمالك : ” ان علاقتي قوية مع شريف إكرامي منذ انتقالي إلى الزمالك فهو الأقرب لي بعد محمد صلاح، والعلاقة القوية بيننا ليس لها ارتباط بعصام الحضري، أو تكوين جبهة ضده، بل كنت أتبادل مع إكرامي حراسة المرمى أثناء تولي بوب برادلي المسؤولية”.

 

 

Pin It on Pinterest