رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

بالفيديو .. ليفربول يسقط في فخ التعادل مع موسكو بمشاركة الفيراري

 

فشل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى تحقيق فوزه الأول بمرحلة المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق تعادله الثانى على التوالى أمام مضيفه سبارتاك موسكو الروسى، بنتيجة 1/1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أرينا بالتيكا” فى العاصمة “موسكو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

 
افتتح فيرناندو التهديف لصالح الفريق صاحب الأرض والجمهور من ركلة حرة رائعة فى الدقيقة 23 من زمن المباراة ثم أدرك النجم البرازيلى فيليب كوتينيو التعادل لصالح ليفربول فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.
وشارك النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى التسعين دقيقة كاملة، وقدم أداء جيدا وسدد العديد من الكرات الخطيرة لكنها فشلت فى هز الشباك، كما حرمه حكم المباراة من ركلتى جزاء.

 

كما أنقذ حارس سبارتاك موسكو هدف الفوز للريدز عقب تصديه بصعوبة للرأسية الرائعة من محمد صلاح فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة وفى نفس التوقيت، نجح إشبيلية الإسبانى فى تحقيق فوزه الأول فى المجموعة الخامسة على ضيفه ماريبور السلوفينى، بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلهم وسام بن يدر فى الدقائق 27 و38 و83 من زمن المباراة.
 

هذه النتيجة، ينفرد إشبيلية بصدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة فى دورى الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، يليه ليفربول فى المركز الثانى برصيد نقطتين بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع الفريق الإسبانى بنتيجة 2/2، متفوقا بفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو الذى حل ثالثا، فيما تذيل ماريبور السلوفينى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

Pin It on Pinterest