رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

تاجر السعادة على اعتاب انجاز تاريخي

دخل الفرعون المصرى محمد صلاح ضمن ترشيحات الوكالة البريطانية البي بي سي وايضا لدى الاتحاد الافريقي لاختيار أفضل لاعب داخل القارة السمراء، بجانب كل من النيجيرى فيكتور موزيس، والسنغالى ساديوا مانى، و الجابونى ابوميانج، و الغينى نابي كيتا.
 
 
الترشيحات الاولية للوكالة تؤكد تفوق محمد صلاح للفوز بالجائزة، وسط دعم مصرى وعربي للاعب من متابعى السوشيال ميديا، خاصة الدعم المصرى للاعب الذى جعلة يفوز بافضل لاعب فى دورى الابطال اوروبا الجولة الثانية والخامسة.
 
 
 
صلاح تفوق على كل لاعبي ليفربول عبر التاريخ، حيث لم ينجح أي لاعب في تسجيل أكثر من خمسة أهداف مع الفريق في أول تسع مباريات خلال البريميرليج إلا روبي فاولر، سجل محمد صلاخ ثمانية أهداف ومرر ثلاث تمريرات حاسمة في 14 مباراة لعبها مع الفريق هذا الموسم.
 
 
 
الفرعون محمد صلاح نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهري أغسطس وسبتمبر، وأفضل هدف في كلا الشهرين، كما حصل في جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا خلال الجولتين الثانية والخامسة.
 
 
 
 
الاساطير فى مدينة ليفربول يؤازرون محمد صلاح فى جميع المحافل العالمية والقارية، وسط حب شديد من اللاعبين الكبار امثال جيرارد وكارجيرا ومايكل اوين، الى جانب المدرب الالمانى لفريق ليفربول يورجن كلوب الذى يناشد بشدة صلاح فى كل المحافل القارية.
 
 

 

على سبيل القارى صلاح ساهم بشدة فى صعود المنتخب المصرى الى كأس العالم بعد غياب 28 عاما، وايضا شارك فى الوصول بالمتتخب المصرى الى نهائى افريقيا امام الكاميرون، والتى انتهت بفوز الكاميرون بهدفين لهدف.

 

Pin It on Pinterest