رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي
Click to open a Vimeo video in a Lightbox

حملة عالمية للوايت نايتس لاسقاط مرتضى منصور

اطلقت جماهير الوايت نايتس الزملكاويةحملة عالمية داخل وخارج مصر من اجل اسقاط رئيس نادى الزمالك الحالى مرتضى منصور عن منصبه والمرشح له فى انتخابات القلعة البيضاء المقرر لها يومى الخميس والجمعه المقبلين لاختيار مجلس الادارة الجديد .

 

 

واختار الوايت نايتس شعار الحملة وهو “كن مع الزمالك ..لا لمرتضى منصور ” من اجل حث اعضاء الجمعية العمومية بالنادى الابيض على عدم انتخاب مرتضى رئيسا للدورة الانتخابية الجديدة يومى الخميس والجمعه المقبلين .

 

 

وقامت جماهير الوايت نايتس بوقفات احتجاجية وهى ترفع تلك الللافتة المكتوب عليها شعار الحملة بداية من امام بوابات مقر نادى الزمالك بميت عقبة وفى العديد من المحافظات بالاضافة الى اكثر من مدينة خارج حدود مصر .

 

 

 

وكانت جماهير الوايت نايتس قد اصدرت بيانا ناريا ضد مرتضى منصور بالامس كان نصه :

ان تاريخ نادي الزمالك لا يستطيع احد محوه مهما حاول، فهو حافل بالإنجازات و البطولات و الرموز و العظماء، الذين تركوا خلفهم إرثا عظيما نتفاخر به حتى يومنا هذا.. و بعد أن حلت لعنة مرتضى منصور بنادي الزمالك لم يسلم من بطشه احد.. قتل الجمهور و أهان الرموز و حبس المشجعين و هدم القيم و نسف المبادئ و حول نادينا إلى ملكية خاصة لا يرفع فيها إلا أذانه ولا يرى فيها الا صورته القبيحة..

 

 

التاريخ لا ينسى ولا يتجمل ولا يزيف، لنقف معا لطرد هذا السرطان المميت الذي تملك من جسد نادينا العظيم ..

 

Pin It on Pinterest

WordPress Image Lightbox Plugin