رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

5 اسباب جعلت مشجعى الارسنال فى مأزق كبير

لاشك ان الجانرز يمر باسوء مراحلة مع المدرب ارسين فينجر هذا الموسم ، وتستعرض نجم الجماهير خمسة اسباب رئيسية جعلت المشجعين فى مأزق كبير و يستعرض نجم الجماهير معكم االخمسة اسباب الحقيقية في تراجع ارسنال الانجليزي :-
 
1-الموسم الكروى لمشجعى الارسنال اصبح فى مأساه كبيرة، بسبب انخفاض المستوى فى الكثير من المباريات والهزائم المفاجئة مثل هزيمة واتفورد و ايفرتون، مع وجود اداء لا يرتقي الى طموح المشجعين.
 
 
2-بعد احد عشر جولة من البريميرليج الانجليزى، الجانرز اصبح فى المركز السادس على بعد نقطة من ليفربول فى المركز الخامس ، وايضا بشكل لا يصدق بيرنلى يتساوى فى النقاط مع ارسنال ، لذلك هناك الكثير من العمل يتعين القيام به.
 
 
 
3-حصل الجانرز فى الصيف الماضى على خدمات الكسندر لاكازيت و كولاسيناك، لكن المشجعين يتوقعون ان يعلن النادى عن صفقات جديدة فى سوق انتقالات يناير، لتفادى فقدان دورى ابطال اوروبا مرة اخرى.
 
 
4-اصبح من المؤكد رحيل كل من الكسيس سانشيز الى مانسشتر سيتى، و مسعود اوزيل الى المان يونايتد فى انتقالات يناير بعد اتفاقات مسبقه مع الاعبين ، واعلانهم الرحيل عن الجانرز مما دفع النادى الى الاستغناء عنهم فى يناير، خاصة انتهاء عقودهم بانتهاء هذا الموسم.
 
 

5-فقدان الثنائى الدولى سيجعل الضربة قوية على قلوب المشجعين، لاسيما عدم وجود بدائل على الساحة الكروية، بالاضافة الى وجود لاعيبين اخرين ايضا يشعرون بعدم ارتياح فى الفريق.

Pin It on Pinterest