رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

رسمياً .. الاهلي يعترف بفضيحة الـ 134

فى الوقت الذى تهكم فيه مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود طاهر على الحكم الصادر لصالح شركة مسك للانتاج الاعلامى بالحصول على غرامة مالية قدرها 134 مليون جنيه .. اعترف كامل زاهر، أمين صندوق النادى الأهلى، بأن مجلس ادارة النادى أنشأ مخصصا ماليا بقيمة الغرامة المقررة من أجل سدادها دون أن تتعرض أرصدة النادى للحجز عليها.

 
وكان مجلس طاهر قد اعتبر الحكم الصادر لصالح مسك ” ضعيفا” وأعلن محامى شركة الاهلى للانتاج الاعلامى ان الحكم يحمل العديد من أسباب البطلان و يثق تماما في إلغائه مؤكدا ان الاهلى لن يدفع تلك الغرامة، الا ان امين صندوق النادى اكد تجنيب 134 مليون جنية قيمة الغرامة الموقعة على النادى لسدادها للشركة التى كانت تشرف على قناة الاهلى.
 
وقال زاهر فى تصريحات صحفية أنه لا يخشى من الحجز التحفّظى على اموال النادى، مشيرا الى ان موارد النادى وأنشطته لن تتأثر، وسيؤدى كل التزاماته فى مواعيدها بعد إنشاء الأهلي مخصصا ماليا لصالح شركة مسك لسداد الغرامة.
 
 

يُذكر أن شركة مسك، راعى قناة الأهلى السابق، حصلت على حكم لصالحها فى النزاع القائم مع شركة الأهلى للخدمات الإعلامية، بأحقيتها فى 134 مليون جنيه بسبب حقوق قناة النادى التى كانت تملكها الشركة قبل قرار الأهلى بفسخ العقد من طرف واحد.

Pin It on Pinterest