رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

روقة يتحدث عن المنتخب و حلم المونديال

هنأ محمد أشرف روقة لاعب وسط فريق الزمالك، المنتخب الوطنى بالصعود لمونديال روسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو بهدفين لهدف ضمن الجولة الخامسة للتصفيات.

وأكد روقة فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك أن صعود المنتخب لروسيا أمر كان ينتظره الجماهير واللاعبين، بسبب الغياب منذ فترة عن هذه البطولة العالمية وأضاف قائلا: “أتمني أن يكون الصعود خطوة كى نحقق إنجاز في كأس العالم ولا يكون مجرد صعود فقط”.

وأشار لاعب وسط الزمالك إلى أن المنتخب الوطنى قادر بدعوات المصريين ومساندة اللاعبين ومجهودهم أن يقدم شيئا طيبًا بمونديال روسيا وشدد على أن الجيل الحالى من اللاعبين قادر على إسعاد المصريين مثلما فعلها فى الصعود، من خلال تقديم أداء طيب، وليس وصول مشرف فقط.

وعن فرصة الانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة، أكد روقة أن مساءلة انضمامه أمر يخص الجهاز الفنى للفراعنة وهى وجهة نظر خاصة بهم مضيفًا: “لدى قناعة أنه لو الله أراد لى شيئا سيكون، ولو ربنا كاتبلي الخير أكون موجودًا سأتواجد في المنتخب، مشيرًا إلى أنه حال عدم تواجده الفترة المقبلة سيكون مؤازرًا لزملائه للمنتخب بشكل أكيد.

وواصل روقة مؤكدًا أنه يجتهد ويعمل في الملعب مع الزمالك وأن الجهاز الفني للمنتخب من المؤكد له وجهة نظر في اختياراته، وأن الشيء المهم بالنسبة له أنه يتواجد بالملعب بشكل أساسي ويقوم بعمل ما يطلب منه.

ووجه لاعب وسط الزمالك رسالة للجهاز الفنى للمنتخب قائلاً: “ربنا معاكم فى المقبل، وتقدروا تحققوا حلم المصريين وتقدروا تعملوا حاجة في كأس العالم وذلك عقب تحقيق الصعود بالأمس”.

Pin It on Pinterest