رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

شيرين شمس يكشف كواليس فتح باب الترشح بالأهلي

أكد اللواء آخرين شمس المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات خاصة لـ برنامج “من الاخر مع محمد شبانة “علي راديو “نغم اف” انه تم  فتح باب الترشيح لمجلس إدارة جديدة صباح اليوم لمدة أسبوع من التاسعه صباحا حتى الخامسة مساءا.

وأضاف المدير التنفيذي انه لم يتقدم أحد حتى حديثه مع البرنامج لكنه يتوقع أن يكون الإقبال في الانتخابات كثيف وسوف يشهد النادي انتخابات ساخنة وثقيلة وقوية بين المرشحين الذين أعلنوا في الفترة الأخيرة.

وأشار شرين شمس انه يتمنى أن تمر بسلام والاختلاف لا يفسد العلاقة وفي الأول والآخر مصلحة الأهلي.

وحول أزمة أعضاء الشيخ زايد أكد المدير التنفيذي انه ارسل خطاب رسمي الي اللجنة الأولمبية طبقا للائحة الاسترشادية هل لهم حق حضور الجمعية العمومية طبقا للحكم القضائي وماهو الإجراء المتبع لهم فكان الرد ليس لهم حق التصويت أوادراجهم في كشوف الانتخابات.

وأضاف شرين شمس أن الأزمة القانونية حاليا بين أعضاء الشيخ زايد مع اللجنة الأولمبية وليس نحن طرقا فيها خاصة أننا التزمنا في التصويت على اللائحة بناءا على الحكم القضائي حتى لا يتم إلغاء الانتخابات ويتم اتهامنا بدار المال العام.

 

وحول حضور الجماهير لقاء النجم الساحلي وجه الشكر إلى وزارة الداخلية وجمهور الأهلي بعد التزامهم في التشجيع والتي بدأت بحضور 5 آلاف مشجع في ستاد السلام حتى وصل إلى 50 الف مشجع وأنه يشكر الإعلامين الذين ساندوا النادي لزيادة الجمهور .

وأعلن عن مبادرة الجلوس مع اتحاد الكرة لمنع ظاهرة السوق السوداء من خلال البيع عن طريق الإنترنت وعدم تكرار معاناة الجماهير مثلما حدث فى مباراة المنتخب.

 

Pin It on Pinterest