رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

طلعت يوسف يهاجم الكاف

أكد طلعت يوسف المدير الفني لنادي أهلي طرابلس الليبي في تصريحات خاصة لبرنامج “من الاخر مع محمد شبانه” على اذاعة “نغم اف ام” أن فارق النقاط و تقارب المستويات في مجموعة فريقه التي تضم الزمالك و اتحاد العاصمة و كابس يونايتد يجعل من الصعب تحديد هوية المتأهلين للمرحلة القادمة .

و اكد طلعت يوسف ان اهلي طرابلس يعاني بسبب عدم وجود بطولة محلية في ليبيا اضافة الى انها المرة الاولى التي يتأهل فيها الفريق الى دور المجموعات وهو ما يجعلهم يبذلون مجهود مضاعف لجمع تركيز اللاعبين .

و انتقد المدير الفني لاهلي طرابلس الاتحاد الافريقي بسبب مواعيد مباريات فريقه خلال شهر رمضان وعدم مراعاة ظروف اللاعبين الصائمون بالرغم من مراعاتهم مواعيد مباريات فريقي الزمالك و اتحاد العاصمة .

وتعجب يوسف من موعد المباراة القادمة الذي كان محددا الساعة التاسعه بتوقيت تونس في حين يرفع اذان المغرب في الساعة ٧:٥٤ قبل ان يتم ارسال شكوى الى الاتحاد الافريقي ليتم تأجيل المباراة لمدة ساعة لتصبح في العاشرة.

و اختتم طلعت يوسف حديثه بان مجموعته هي اصعب و اقوى المجموعات و انه بالرغم من انه نظريا يعتبر الزمالك و اتحاد العاصمة هما الاقوى في المجموعة الا ان فريقي اهلي طرابلس و كابس يونايتد اثبتا قوتهما و انهما يستطيعان التأهل لذلك يصعب تحديد هوية المتأهلين في المجموعه .

 

Pin It on Pinterest