رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

عضو الزمالك يرد على اتهامات الفساد المالي

أعلن رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رفضه للانتقادات التي تعرض لها ودافع عن نفسه بعد الاتهامات التي وجهها له البعض في الآونة الأخيرة.

 

جاء نص البيان كالتالي:

 

“للأسف الشديد وصل الحال ببعض المرتزقه والمواقع المشبوه أن تتهمني في ذمتي الماليه، كنت دوما اترفع عن الردود ايماني اني معرض للانتقاد كشخصيه عامه لكن طالما الحال وصل للذمة المالية التي والحمد لله لم احرص علي شيئ في حياتي أكثر من أن يشوبها شائبة ولم اكن يدري بخلدي حين تصديت لتأجير محلات سور نادي الزمالك علي شارع ٢٦ يوليو للبنك الاهلي وبنك مصر (بنكين قطاع عام ) بأعلى سعر ايجار محلات في تاريخ نادي الزمالك والتي تعديت حتي ايجار محلات النادي علي شارع جامعه الدول ودخول خزينه النادي لأكثر من ٢٥ مليون جنيه دفعه واحده .. إن هذا سيكون سبب في أي يوم من الأيام للخوض في ذمتي الماليه.

 

وأنا من هنا باطالب أي أحد بيشكك في هذا الكلام باللجوء فورًا للنيابة العامه للتحقيق فيها.

 

أما محاولة الإيهام بان شركتي قد قامت بالاستفاده من أي أعمال عن طريق النادي او عن طريق السيد رئيس النادي أو من وراء ايجار المحلات فاتحدي أي ما كان ان يثبت هذا الافتراء لأني والحمد لله من يوم اقمت شركتي منذ عام ٩٢ لم أتعامل الا مع وزاره الإسكان والهيئه الهندسيه للقوات المسلحه وكلها أعمال بمناقصات عامه ومحدوده ليس لاي فرد التدخل فيها وأتحدى اين ما كان أن يثبت عكس كلامي هذا.

 

واخيرا كنت أعلم أنه سينالني هجوم وخاصه عند قرب موعد انتخابات النادي ولكن لم أتوقع أبدا أن يكون بهذه القذاره .

 

مع احتفاظي بكافه حقوقي لقانونية والتي ساقوم غدا إن شاء الله بتحريك دعاوي ضدهم”.

Pin It on Pinterest