رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

كاراجر : صلاح مفتاح فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

أكد جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول، أن المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، سيلعب دورًا حيويًا في مباراة مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها اليوم، السبت، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “أعتقد أن محمد صلاح سيكون له دور كبير للغاية في نتيجة المباراة، وذلك لأن لديه القدرة على تسجيل الأهداف وصناعة الفرص القاتلة، وهو ما يحتاجه الريدز في اللقاء”.

وتابع: “محمد صلاح يمتلك السرعة والقدرة على الركض بالكرة من الطرف دخولا للعمق ولذلك يمكنه تسجيل الأهداف، وهو لا يعد جناحا بالمفهوم التقليدي الذي يركض بمحاذاة الخط ويلعب العرضية، ولكنه مهاجم”.

وأضاف: “منذ أن شاهدته في مباراة واتفورد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وكنت أشعر أنه من نوعية اللاعبين الذي يمتلك القدرة على تسجيل 25 إلى 30 هدفًا في الموسم، فهو يقترب كثيرا من المرمى ويسدد كثيرا”.

واختتم: “على ليفربول أن يسجل من الفرص الكثيرة التي يصنعها دوما في المباريات، وهذا أمر ضروري للغاية لأن اللقاء أمام مانشستر يونايتد لن يكون سهلا”.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول أشاد بدور صلاح في وصول منتخب مصر لمونديال روسيا بقوله: “تابعت الأجواء وقتها والضغط العصبي الكبير والجمهور المتواجد في المدرجات، وحينما سجل صلاح ركلة جزاء في آخر دقيقة وسط كل هذا تأكدت أنّه الأحق بأنّ يكون المسدد الأول لركلات الجزاء في ليفربول”.

Pin It on Pinterest