رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي
Click to open a Vimeo video in a Lightbox

كامل: الإقبال على تذاكر السوبر تاريخي

صرح كامل رئيس شركة برزينتيشن خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من يناير ، بمدى أهمية ظهور مباراة السوبر المصري بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة مصر لإستقطاب محبي ومشجعي كرة القدم على مستوى العالم وليس الشق العربي فقط ، فقد سعينا على مدار الثلاث سنوات الماضية وسط مجهودات مبذولة وتنسيق مستمر مع مجلس ابو ظبي الرياضي والإتحاد الإماراتي لكرة القدم ، لتحقيق التنظيم الأمثل لمباراة السوبر والخروج بها على أعلى مستوى أسوة بالعامين السابقين.

وقال ان السعة الفعلية لإستاد هزاع بن زايد تستوعب 23703 منهم جزء مخصص لقوات الإمن الإماراتية يقدر ب 3376 ، لتصبح السعة المخصصة لجماهير الفرقتين 20327 .

وأضاف انه قد تم بيع 15.000 الف تذكرة حتى صباح اليوم الباكر ، ومتبقي 5379 تذكرة ، وسيتم استئناف بيع التذاكر حتى نفاذ الكمية عبر موقع تيكت ماستر ،هذا وتحتل دولة الإمارات المرتبة الأولى في بيع التذاكر بنسبة تُقدر 62.7% وتأتي مصر في المرتبة الثانية بنسبة 27.7% ، فيما أحتلت كلا من اليونان وأسبانيا المركز الأخير.

وتابع انه سوف يكون هناك فقرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل بدء المباراة بساعتين فقط ، وخلال الشوطين سوف يتواجد الفنان أحمد حلمي والفنانة منى ذكي للتحدث عن النساء التي تم شفائهن من مرض السرطان في مستشفى بهية الراعي الذي تم إدراجه بدلا من جهينة ، علمًا بأنه الراعي الرسمي للمباراة هو BANK SAIB .

وأختتم بتوجيه كلمة شكر وعرفان لسعادة محمد بن هزام الظاهري ، الأمين العام للإتحاد الإماراتي لكرة القدم ، وسعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي على المجهودات التي تم بذلها للخروج بمباراة السوبر بمظهر مشرف.

Pin It on Pinterest

WordPress Image Lightbox Plugin