رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

ماجد نوار يكتب : شيكابالا الغائب الحاضر في المنتخب !!

اعترف بأنني علي قناعة تامة بأن المدير الفني.. أي مدير فني هو المسئول الأول والاخير عن اختياراته للاعبيه الأساسيين لخوض البطولات.. ولكن عندما ينشغل المدير الفني بأي أمور اخري ولا يلتفت من بعيد أو قريب لموهبة ساطعة.. نجم لمع بصورة كبيرة وأصبح بالفعل هو الورقة الرابحة أو البلاي مايكر لفريقه.. نجم يمتلك بالفعل مواصفات نجوم الكرة العالميين في مختلف الأندية.. هنا فقط من حقنا أن نتساءل ونعرف أسباب عدم وضعه تحت دائرة الاهتمام من جانب الجهاز الفني المسئول عن المنتخب!!

 

لا يخفي علي أحد بل علي أي خبير كروي.. أو أي مهتم بشئون اللعبة.. من مدربين أو مشجعين أو رجال إعلام.. أن النجم محمود عبدالرازق الشهير بشيكابالا نجم نادي الزمالك حصل بنجاح ساحق علي الكارت الذهبي لعضوية النجوم أصحاب المهارات في نادي الساحرة المستديرة.. ورغم أنه في مشواره الكروي تعرض لهزات وفترات تذبذب مستوي وهو أمر يتعرض له دائماً النجوم من أصحاب المواهب بسبب الغرور أو الاحساس بالعظمة وتتملكه دائماً النجومية بصورة قد تؤذيه ولكنه رغم كل ما تعرض له كنا جميعاً نعلم أنه من المميزين الذين أنعم الله عليهم بموهبة كروية فذة.. استطاع شيكابالا العودة مجدداً والقي بكل مشاكله وراء ظهره وعاد ليقود فريقه ويصبح بحق هو المنقذ له في مباريات كثيرة.. وآخرها مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في رابطة الأبطال الذي تألق فيه شيكابالا وخطف القلوب والابصار.. ليس علي مستوي ابناء الفانلة البيضاء.. بل علي مستوي جماهير مصر كلها التي تعاطفت مع الزمالك بعد أن لعب مباراة كبيرة وأضاع نص دستة أهداف ومني مرماه بهدف من هجمة للفريق الجزائري الشقيق.

 

وشاهدنا جميعا تحركات شيكا وزملائه أخر 5 دقائق والتمريرات الأوروبية الساحرة التي كان يلعبها شيكا.. شاهدناها جميعاً إلا شخصاً واحداً لم يشاهدها ربما لأنه أصبح مشغولاً بأمور أخري بعد أن اتفتح له باب رزق من واسعة وأصبح نجم إعلانات انه بالطبع مستر كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني والذي يتجاهل بالفعل نجما من اخطر نجوم الكرة المصرية لأنه يمتلك المهارات العالمية!!
عزيزي “ملك الفتة” سب ورشحنا جميعاً الحضري لينضم للمنتخب واعتقد أن انضمامه انقذ المنتخب في مباريات كثيرة في بطولة أمم افريقيا الأخيرة.. اليوم هناك شيكابالا أحد العمالقة الموهوبين في عالم الساحرة المستديرة لابد أن تفكر جيدا في ضمه قبل فوات الأوان بل وبدلا من أن تأكل في الإعلانات “فتة فول نابت بدلا من فتة الضاني والكوارع!!

Pin It on Pinterest