رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

موقعة النائب تثير غضب قائمة الخطيب

غضب شديد يجتاح قائمة الكابتن محمود الخطيب بسبب عدم اعلان اسطورة الكرة المصرية موقفه من اختيار نائب له في الانتخابات المقبلة .

 

وياتي الغضب بسبب عدم تحديد موقفه من اختيار النائب في قائمته بعدما أستقر علي اختيار خالد الدرندلي أميناً للصندوق ، خاصة في ظل اعلان طبيب التجميل ايهاب ماضي لاعب كرة الماء السابق وزوج سحر طلعت مصطفي الترشح نائباً مع الخطيب .

 

العامري فاروق وزير الشباب والرياضة اكد للمقربين منه انه لم يلتقي الخطيب منذ فترة طويلة وانه لم يعقد معه أي اجتماع خاص لمناقشة ترشحه نائباً معه من عدمه ، بل ولا يتم التواصل معه او غيره من المرشحين بالقائمة للنقاش والتحاور حول الخطوات المستقبلية .

 

اما المهندس خالد مرتجي نجل رئيس النادي الاسبق الفريق عبد المحسن كامل مرتجي فانه ليس افضل حالا من العامري فاروق فلم يتم اي تواصل معه ، ولم يحدث اي حوار بشان الترشح نائبا من عدمه وهو ما يثير غضب كل المرشحين وليس هو فقط .

ويرفض كافة الاعضاء اختيار ايهاب ماضي نائباً مهما كانت مبرارات الخطيب خاصة وانه بلا تاريخ في النادي او سابق عمل في مجالس الادارة .

 

بل زاد من غضب المرشحين غياب اي حوار بينهم والخطيب منذ لقائه بهم لاعلانه الترشح والمفاضلة بين الـ 19 مرشحا لاختيار قائمته الانتخابية واعلان الجميع بها واستعدادا الاخرين لمساندة من يختارهم الخطيب لخوض الانتخابات .

يذكر ان الكابتن الخطيب اكد الترشح للانتخابات المقبلة رئيساً للحفاظ علي قيم الاهلي واستجابة لنداء جماهيره .

Pin It on Pinterest