رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

هاني العتال: الحق عاد لأصحابه

 

قدم هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئس في انتخابات نادي الزمالك الشكر إلى هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية على تعامله بمصداقية في ازمة استبعاد قائمة احمد سليمان .

و اكد العتال في تصريحات خاصة لبرنامج من الاخر مع محمد شبانه على اذاعة نغم اف ام ان رئيس اللجنه الاوليمبيه المصرية اكد له على تعامله في ادارة الامور بالقانون و ليس بالرغبات و الاهواء .. مشيرا الى ان الحق عاد لإصحابه مقدما الشكر لكل افراد قائمته على وقوفهم متحدين وقت الازمة .

و اشاد العتال بعودة الروح داخل النادي و تعامل كل الافراد مع بعض كأسرة صغيرة و هو ما كشفته ازمة الاستبعاد الاخيرة بعد تلقى الدعم من كل الاعضاء و المرشحين المستقلين الذين كانوا على تواصل مستمر حتى عاد الحق إلى اصحابه بالرغم من وجود تنافس شريف بينهم ابرزهم الاستاذ عمر هريدي و الكابتن مريم عصمت .

و وعد العتال اعضاء النادي بأن يظهر فرع اكتوبر إلى النور خلال السنوات القادمة إضافة إلى الاستفادة من الارض الثانيه ملك النادي في مرسى مطروح و هي الارض المهمله من قبل المجلس الحالي خاصة و ان الاعضاء قد زاد عددهم من ٤٠ ألف عضو إلى ٧٠ ألف عضو واعدا الاعضاء بقديم مصيف فندقي مميز .

Pin It on Pinterest