رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

وحيد : لن أترشح لانتخابات الاهلي لهذه الأسباب؟

 

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي، أن انتخابات النادي الأهلي دائمًا وأبدًا تكون هادئة.

وقال وحيد في تصريحات خاصة لبرنامج ” من الاخر مع محمد شبانة” عبر إذاعة “نغم إف إ”،  انه لن يخوض انتخابات الأهلي الجديدة وأنه قرر منذ سنه ونصف عدم خوض الانتخابات بسبب ما يدار في الوسط الرياضي.

 
وأضاف عضو مجلس الأهلي الحالي :”فوجئت بأخبار استبعادي من قائمة محمود طاهر ولكني من قرر عدم الترشح، وانا من سنه ونصف شعرت بصراع السلطة والناس التي تعشق الكرسي تظهر في الفترة الأخيرة”.

 
وأشار عماد وحيد الي أن السطحية وغياب الشفافية في الوسط الرياضي خاصة في دور وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية المصرية التي أصبح لها دور في وضع ضوابط للرياضة المصرية ، متسائلا لماذا يتم تأجيل الرد علي طعون الأهلي والاكتفاء باتهامي بأخبار كاذبة اني ادخلت الأهلي أنفق مظلم وهذا ظلم وافتراء لأنه منذ 3 أسابيع وهناك تسويف في اجراءات الرد على الطعن، لأنهم الخصم والحكم ولايوجد أي مبرر لتأجيل القرار بعد اختيارنا المحكم بالإنابة عن الأهلي.

 

وأعلن عضو مجلس الأهلي أن هناك بعض الأسماء المرشحة حاليا لها مصالح شخصية ولست أخشى أحد لأن في ناس ظلت عشرات السنين تتناوب علي الكرسي.

 
واختتم حديثه أطالب المرشحين بتقديم برنامج انتخابي للجمعية العمومية في جدول زمني لأننا كمجلس احترمنا الأعضاء وقدمنا برنامج ونجحنا في تخطي البرنامج وان الأهلي لم يحصل على أي دعم من شخص مثل الطوبة واللمبه وان الأهلي غني باسمه.

وأنهى كلامه برسالة الى محمود طاهر انه شخص محترم وكل القيم تؤهلك أن تكون رئيس الأهلي بلا سقف واتمني لك النجاح ومجموعتك الجديدة في الانتخابات القادمة.

Pin It on Pinterest