رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

شحاته ابو كف يتحرش بزوجات زملائه في البرتغال

يبدو ان ازمات عمرو ورده او شحاته ابو كف الكرة المصرية، الاخلاقية لا تنتهي و كتب ورده الوافد الجديد للدوري البرتغالي بأيده بدايته المشينه بعد التحرش بزوجات زملائه في النادي الجديد .

 

و أكدت صحيفة “ريكورد” البرتغالية” إن نادي فيرينسي قد ينهي إعارة المصري عمرو وردة بعد أن أتم التعاقد قبل 3 أيام فقط و يأتي سبب فسخ الإعارة المحتمل، هو “تحرش” وردة بزوجتي لاعبين من فريقه يوم الأربعاء الماضي، عقب أول مران له مع الفريق.

 

وأضافت جريدة ريكورد، أن النادي البرتغالي يدرس إعادته إلى باوك اليوناني الذي انتقل منه إلى فيرينسي قبل 3 أيام و الذي رحل ايضاً من صفوفه بفضيحة اخلاقية و استمرار ورده على هذا المنوال و باتت فضائحة عالمية في اليونان و البرتغال و سبقها مصر و تونس حتى لم يكف عن افعاله الصبيانيه في الاسكندريه عندماً كان معاراً الى نادي الاتحاد السكندري.

 

 

وأضاف التقرير البرتغالي: “ما فعله وردة فاجأ زملاءه وأغضب زوجي السيدتين بشدة، ما جعل النادي يتخذ قرارا بعدم خوض اللاعب للتدريبات” .

 

وتحدثت ريكورد مع مدرب فيرينسي نونو مانتا الذي لم يعلق على التقرير حيث قال: “اللاعب أدى الاختبارات البدنية والطبية، ولم ينسجم مع الفريق بعد”.

 

وردة انتقل إلى باوك في يناير الماضي من بانيتوليكوس، لكنه خرج من حسابات مدربه في بداية الموسم الجاري خاصة بعدما افتعل ازمات اخلاقية جديدة و هو ما عجل برحيلة الى الدوري البرتغالي منذ ايام.

 

 

Pin It on Pinterest