رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي

وزير السعاده بيلعب ثبت صنم في مران الليفر

انضم اليوم محمد صلاح لتدريبات فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي قاد فيها منتخب مصر إلى التأهل لمونديال روسيا2018.

 
ويستعد فريق الريدز لمواجهة قوية مرتقبة أمام فريق مانشيستر يونايتد، يوم السبت القادم، ضمن إطار الجولة الثامنة من البريميرليج.
 
وستحمل المواجهة طابع خاص لصلاح حيث أنه سيواجه مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينهو، والذي لم يعتمد عليه مسبقًا عندما كان لاعبًا في تشيلسي.
 
وقال صلاح لقناة ليفربول: “تنتظرنا مباراة صعبة يترقبها العالم أمام مانشيستر يونايتد السبت المقبل، علينا أن نواصل العمل والقتال من أجل تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق في الدوري الإنجليزي”.
 
وشوهد لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، في حالة تراخي ومزاح خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.
 
وتبادل اللاعبون العناق والمزاح عقب انتهاء المحاضرة الفنية التي ألقاها يورجن كلوب على اللاعبين حيث مازحوا بعضهم بلعبة الصفع”.
 
ويحتل ليفربول المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجيلزي برصيد 12 نقطة ويسعى للفوز على مانشستر يونايتد في مباراة السبت على ملعب الإنفيلد لتحسين وضعهم بالجدول.
 

 

 

Pin It on Pinterest