رئيس التحرير
أبو المعاطي زكي
محمد الصباحي

وليد شعبان يكتب : القائمة الدولية تؤثر على أداء الصباحى

اثر إختيار الحكام الدوليين فى القائمة الدولية التى تحسم خلال ساعات على أداء محمد الصباحى خلال إدارته لمبارة الزمالك وإنبى ضمن مباريات الجولة الرابعة لاسيما أن الصباحى من أقوى المرشحين للإنضمام للقائمة الدولية للعام الجديد. 

ظهر الصباحى بعيد عن مستواه المعهود حيث كانت زاوية رؤيته الخاطئة وراء عدم رؤيته مؤيد العجانى لاعب الزمالك وهو يضع الكرة أمامه بيده اليمنى وهو فى حالة سقوط على الأرض ليواصل فريقه هجمته التى كادت أن تسفر عن هدف ،، والغريب أن الحكم المساعد الدولى أيمن دجيش لم يشر للمخالفة التى وقعت فى حيزه. 

كما أن الصباحى تسبب فى إهدار الوقت حين أصيب أكثر من لاعب بإنبى ولم يستدع عربة الاسعاف الا بعد وقت مما اثار الجهاز الفنى للزمالك وتوجه طارق يحيى للحكم الرابع لتسجيل إعتراضه.

ولم يكن الصباحى محقا حين منح عبد الله جمعه ركلة ركنية فى الشوط الأول قبل أن يمسك جمعه مدافع انبى ليلحق بالكرة فأخرجها لركنية فى ظل ذهول الجميع لاسيما أن مهاجم الزمالك سقط داخل منطقة جزاء إنبى محاولا خداع الحكم للحصول على ركلة جزاء. 

فى الوقت الذى ٱحتسب الصباحى ركلة جزاء صحيحة للزمالك ، إندفع خلال تنفيذها عدد كبير من لاعبى إنبى والزمالك قبل أن يهدرها باسم مرسى.

وكان الحكم المساعد الدولى أيمن دجيش صائبا فى التسللات التى اشار لها وتعامل بحكمة مع إعتراضات الأجهزة الفنية لاسيما نيبوشا المدير الفنى للزمالك الذى تذكر خطأ دجيش خلال مباراة الترجي التونسي أمام الفيصلي الأردني في نهائي البطولة العربية حين أشار بإستمرار اللعب رغم تسلل مهاجم الترجى الذي و المساعد الثانى الدولى تحسين أبو السادات لم يكن على صواب حين أشار لتسلل حازم إمام لاعب الزمالك لأن خط الرؤية الخاص به لم يكن صحيحا حيث كان رامى صبرى لاغيا لتسلل حازم ٱمام حيث كان أقرب لخط المرمى من حازم إمام .

Pin It on Pinterest