لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
أفعال طاهر الاهلي

لم يعتاد قلم العبد الضعيف علي المدح ، وانما أعتاد علي القدح والنقد والهجاء ، خاصة وان اغلب من يمتدحون افعال هذا المسئول أو ذاك هم ممن يسيرون في ركابه ، وممن ينعمون بغنائم منصبه او بالمنافع والمكاسب من وراء أفعاله وأقواله ، ولعل هذا ما يدفعني غالبا الي الابتعاد عن أصحاب الكراسي والمناصب ، فهم اصدقائي ومقربين مني قبل اعتلاء المناصب والتفاف شلة المبراراتية والمنتفعين حولهم .
ولعل المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي واحد من تلك الشخصيات التي كنت اتناقش وأتحاور معهم مباشرة وهاتفيا وباشكال مختلفة قبل اعتلاء كرسي رئاسة النادي العريق ، ولعل التفاف الموهوبين في الاقتراب من أصحاب الكراسي ما دفعني الي الابتعاد عنه أميال واميال ، ولكني اراقبه وأتابعه وافرح بافعاله واقواله والمنشأت التاريخية التي ينجزها في الاهلي خلال عام واحد فقط من الجلوس علي كرسي النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي ونادي القرن في افريقيا ن وأعبرله عن أرائي فيما يفعل علي فترات متباعدة .
وفوز الاهلي مثلا بالدوري وبطولة دوري الابطال الافريقي وخسارة السوبر الافريقي بضربات الترجيح ، ليس ما يشغلني الان ، لان افعال ومنشاءات محمود طاهر خلال عام تدفعني الي استجماع قواي ومدح هذا الرجل بشكل مباشر ، فهو يمتلك رؤية انشائية واستثمارية غير مسبوقة في تاريخ الاندية المصرية ، فهو يرفع قيمة اصول الاهلي من خلال المنشاءات الرياضية سواء بافتتاح مجمع الاسكواش ، او بافتتاح فرع الاهلي في الشيخ زايد ، او بالمطالبة بانشاء فرع للاهلي في التجمع الخامس ، او بعرض أفكار إنشاء ستاد الاهلي من خلال عرض الفكرة علي شركات عالمية في المؤتمر الاقتصادي العالمي في شرم الشيخ للبحث له عن تمويل .
كما انه يمتلك رؤية اجتماعية وسياسية واستثمارية بالاصرار علي انشاء فروع للاهلي في المدن والمجتمعات الجديدة وذلك بالاتفاق مع وزير الاسكان والتعمير بل ورئيس الوزراء ابراهيم محلب ، فهو يقدم خدمة للوطن بتعمير تلك المدن ، وفي ذات الوقت يحسن إستغلال اسم النادي في زيادة ايراداته .
ولذا فانني أظن انه سيكون فخورا بما قدم خلال عام حينما يواجه الجمعية العمومية للنادي الاهلي خلال أيام ، وسيكون سعيدا بما أنجز حينما ينجح في وضع حجر الاساس لانشاء ستاد الاهلي بتمويل أجنبي من خلال أحد الرعاة ، وسوف نكون نحن أسعد أيضا حينما لا يترك كل ما يخص كرة القدم بين يدي الكابتن علاء عبد الصادق وحده ، وكرة القدم في الأهلي تحتاج الي أراء مختلفة ومتنوعة تساعد علي حسن استثمارها ماليا وفنيا واقتصاديا.
ولكن في كل الاحوال فأن محمود طاهر قد نجح بإقتدار بعد عام واحد فقط في ادارة الاهلي .. ونتمني له المزيد من النجاح .. والا يضيق صدره بالنقد او التوجيه خاصة واننا نثق في طهارة يده ، وفي قدراته وأفكاره الاستثمارية للقفز بالاهلي بما يتناسب مع شعبيته وجماهيريته ومكانته الافريقية والعالمية .    

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .