لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
صلاح من صفقات يناير العظيمة

نشرت الصفحه الرئيسيه للدوري الإيطالي مقارنة بين الصفقات التي حدثت في الدوري الإيطالي في شهر يناير الماضي وتمت المقارنة بين الدولي المصري محمد صلاح المنتقل من تشيلسي الإنجليزي إلي فيورنتينا الإيطالي ، والمهاجم الكاميروني صامويل أيتو المنتقل من أيفرتون الإنجليزي إلي سامبدوريا ، والمهاجم الألماني بودولسكي المنتقل من أرسنال الإنجليزي إلي إنتر ميلان ، والإيطالي إنتونيو نوتشيرينو الذي يشغل مركز منتصف الملعب من أي سي ميلان إلي نابولي ، والسويسري شيردان شاقيري الذي يشغل مركز منتصف الملعب من بايرن ميونخ الألماني إلي إنتر ميلان ، والفرنسي نيانج من أي سي ميلان إلي جنوه ، والمهاجم الإيطالي ماتيا ديسترو من سيينا إلي أي سي ميلان ، والمهاجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز المنتقل إلي نادي تورينو قادماً من كييفو فيرونا.
وقالت الصفحه الرئيسيه للدوري الإيطالي فى رايك من هو افضل صفقة فى انتقالات يناير من بين هؤلاء اللاعيبة؟! ونشرت صوره تجمع اللاعبين البارزين المنتقلين إلي الفرق الإيطاليه.
يذكر أن جميع اللاعبين يظهرون بأداء جيد مع فرقهم منذ إنتقالهم في يناير الماضي ، وأدائهم أجبر الصفحه الرئيسيه للدوري الإيطالي ذكرهم في إستفتاء.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .