لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مديحة توتر .. بلديات مرتضي .. وذبح الأهلي

الحكم الدولي جهاد جريشه .. بلديات رئيس الزمالك ، حيث أن جريشه من قرية ” دنديط” بمركز ميت غمر فيما مرتضي منصور من قرية “بشالوش”، وقد سبق لرئيس الزمالك المطالبة بمنع إدارته لمباريات فريقه في الدوري الممتاز ، ولكنه الان ” يذبح ” الأهلي بسكين بارد جدا وباحتساب ضربة جزاء ظالمة ولا أساس لها من الصحة فيما يجب منح الافريقي ” ايمانويل” بطاقة صفراء وليس ضربة جزاء يحقق بها الرجاء التعادل بهدف أمير قيصر فيما تقدم للاهلي “الاباتشي” بيتر ابيمبوي .
وعلينا جميعا ان نساعد الحكام .. وان نؤمن ونصدق أن أخطاء الحكام ” بشرية ” ، وان نساعد في نجاح الموسم الكروي أيا كانت الأخطاء ، ولكن يمكنك أن تسامح أو ألا تقف أمام خطأ لحكم صاعد ، ولكن أن يرتكب الحكم الاول في مصر مثل هذا الخطأ الساذج فان ذلك ينذر بظهور ” مديحة توتر” في باقي مباريات الدوري العام سواء للفريق التي تكافح من أجل البقاء او تلك التي تنافس علي الفوز بالبطولة.
وحينما ننتقد جهاد جريشة الذي طالب رئيس الزمالك بمنعه من إدغرة مباريات فريقه من قبل لانه بلدياته ولاسباب أخري ، فأنه أصبح “مقررا” علي الاهلي او غيره ، فهل يلعب ضدهم ، وهل يمكن أن يرتكب هذا الخطا الساذج الاملائي.
واذا كان جهاد جريشة يرتكب مثل هذا الخطأ الفادح الذي أدي الي توتر لاعبي الاهلي بغض النظر عن نتيجة ، فما بالك بأخطاء غيره من الحكام ، وهل تدفع الاندية فاتورة أخطاء الحكام أم ان علينا وضع نظارة سوداء علي عيونا ونحن نري تلك الاخطاء التي تنذر بافساد الدوري.
ولا أرغب في ان نسمع من البعض .. وايه رأيك في أخطاء فلان وترتان وعلان ضد الزمالك وانبي والاسماعيلي وغيرهم ، ندرك ان الحكام بشر يصيبون ويخطئون ، لكن غلطة ” الشاطر” جريشة بالف خاصة وانها أمام الاهلي في بداية المشوار بعد عودة الدوري .
اتمني ان يجتهد الحكام وتقل اخطاء بدلا من ظهور السيدة “مديحة توتر” وربط اسم جهاد جريشه بانه بلديات مرتضي وانتشار نظرية المؤامرة ضد الأهلي بينما هو خطأ حكم كسول لم يجتهد في الجري ومتابعة الكرة .
وعموما .. ربنا يتمم لنا ختام الموسم علي خير!!

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .