لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مارادونا يتحول إلي مدرب ملاكمه

استعرض الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا والمدير الفني لنادي الوصل الإماراتي سابقاً ، مهاراته في الملاكمة ليصبح مدرباً لهذه اللعبه العنيفه.
ظهر مارادونا وهو يتدرب على الملاكمة من خلال توجيه لكمات لـدميه، التى غلب عليها طابع العنف، وكان ماردونا أقصر من الدميه التي كان يتدرب عليها وهذا كان الطريف في الأمر
جدير بالذكر أن مارداونا صاحب الـ54 عاماً يعتبر واحداً من الشخصيات الرياضية المثيرة للجدل . تم توقيفه من كرة القدم لمدة 15 شهرا في عام 1991 بعد ثبوت تعاطيه مخدرات الكوكايين، في إيطاليا،
وتم ارساله إلى بلاده من كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة بعد ثبوت تعاطيه مادة الايفيدرين. بعد تقاعده من اللعب في 37 في عام 1997, اكتسب وزنا زائدا، وعانى من اعتلال صحته، والآثار المترتبة على تعاطي الكوكايين. في عام 2005، ساعدت عملية تدبيس المعدة السيطرة على زيادة وزنه.
وتغلب على إدمانه للكوكايين. سلوكياته قد عملت على خلاف مع الصحافيين ومدراء الرياضة. على الرغم من انه كان قليل الخبرة الإدارية، وأصبح مدربا للمنتخب الأرجنتيني في نوفمبر 2008، بعقد عمل لمدة ثمانية عشر شهرا، حتى انتهاء عقده بعد كأس العالم 2010.
وكان مارادونا أقيل أيضاً من منصبه كمدرب لمنتخب الأرجنتين بعد الخسارة الثقيلة بأربعة أهداف نظيفة أمام ألمانيا في ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وفي عام 2011 أعلن نادي الوصل الإماراتي عن دييجو مارداونا مدرباً لهم ، ولم يحقق مارادونا أي بطولة مع الوصل في العام الذي قضاه مع الفريق، إذ خرج الفريق في وقت مبكر من مسابقة الكأس، وحصل على المركز الثامن في الدوري الإماراتي، وخرج من الدور نصف النهائي لكأس الرابطة بالإمارات.
كما فشل الوصل بقيادة مارادونا في الفوز ببطولة الأندية الخليجية، وخسر في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضه وسط جمهوره ، وتم إقالته في يوليو 2012 من نادي الوصل الإماراتي.
.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .