لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
صلاح يسعى لمواصلة تألقه أمام اليوفي بالكأس

يلتقي في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، فريق فيورنتينا الإيطالي الذي يلعب ضمن صفوفة المصري محمد صلاح مع اليوفنتوس، على ملعب أرتيمو فرانكي، في إطار مباريات العودة لدور قبل النهائي لكأس إيطاليا.
وانتهت مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب يوفنتوس أرينا في مارس الماضي، بفوز الفيولا بهدفين مقابل هدف، أحرزهما محمد صلاح، وكانت هذه أول هزيمه لفريق اليوفنتوس على ملعبه منذ عام 2013 عندما خسر من بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ومن المتوقع أن يشارك صلاح أساسياً في هذا اللقاء بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب مع فريق الفيولا منذ إنتقاله إليه في فبراير الماضي على سبيل الإعارة قادماً من صفوف تشيلسي، حيث تمكن اللاعب من إحراز 7 أهداف من 12 مباراة كان أخرها في لقاء سامبدوريا الذي أقيم السبت الماضي الذي انتهى بفوز الفيولا بهدفين نظيفين، حيث أحرز صلاح الهدف الثاني.
ويأمل فريق الفيولا بقيادة فينشينزو مونتيلا في تحقيق الفوز بأى نتيجة أو التعادل حتى يتمكن الفريق من الوصول للمباراة النهائية ويحرز لقب البطولة للمرة السابعة في تاريخه.
ومن جانبه أعرب الإيطالي فينشينسو مونتيلا المدير الفني لفريق فيورنتينا عن تخوفه من مباراة يوفنتوس غداً في الكأس ، وقال الإيطالي أن المباراة سوف تكون صعبه للغايه ، وأن يوفنتوس فريق قوي وقادر علي العودة مره أخري ويمتلك عقليه كبيره نحو الفوز.
وأضاف “مونتيلا” أن محمد صلاح مفتاح لعب كبير للفريق وكل مباراة تزيد ثقه للاعب وفي وجود اللاعب يعطي ثقه كبيره للجبهه الهجوميه.
وفي المقابل يدخل فريق اليوفنتوس هذه المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز بفارق هدفين حتى يتمكن من بلوغ المباراة النهائية، حيث قال أليجري المدير الفني لليوفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :” تتبقى خوة أخرى على تحقيق هدفنا أمام فريق منظم”.
وتحدث “أليجري” عن محمد صلاح حيث قال ” إنه لاعب جيد وفيورنتينا تعاقد مع صفقة مميزة”.
ويعود لصفوف اليوفي في مباراة اليوم لاعب وسط الفريق كلاوديو ماركيزيو الذي تعافى من إصابة الركبة التي لحقت به مع المنتخب الإيطالي، بينما يغيب عن صفوف الفريق لاعب الوسط المخضرم أندريا بيرلو، والفرنسي بول بوجبا، بسبب الإصابة.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .