لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فوز المقاصة والجونة.. وتعادل المصري والنصر

خطف فريق مصر المقاصة في الدقائق الأخيرة فوزاً غالياً  على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الأسبوع الـ24 من الدوري الممتاز.
ولعب المقاولون الشوط الثاني من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حسام عبدالعال لتدخله العنيف ضد أحد لاعبي المقاصة.
تقدم المهاجم الغاني بابا أركو للمقاولون العرب في الدقيقة 16 من بداية المباراة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني نجح البديل عمر بركات في إدراك التعادل للمقاصة، وأضاف حسين رجب بعدها بدقيقة هدف الفوز للمقاصة، ليحصد الفريق الفيومي أغلى ثلاث نقاط له في بطولة الدوري.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد المقاصة إلى 37 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 33 نقطة في المركز السادس.
 
وفي ذات الجولة استعاد فريق الجونة ذاكرة الانتصارات بعد فوزه على دمنهور بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ستاد دمنهور.
افتتح شريف أشرف التسجيل لفريق دمنهور في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وأضاف محمود سيد الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز عفروتو هدف تقليص الفارق لدمنهور في الدقيقة 85 .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجونة إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد دمنهور عند النقطة التاسعة في المركز الأخير.
كما انتهت مباراة المصري البورسعيدي والنصر بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .