لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الاسماعيلي للاهلي : التجاوزات مرفوضة

أبلغ المسئولن عن الامن في البحر الاحمر والجونة تحديدا إدارة الاسماعيلي المسئولة عن تنظيم المباراة بانه لن يتم السماح بدخول أي فرد زيادة عن قائمة الاسماء المرسلة مهما كان إسمه ومهما كانت صفته
وأبلغ مجلس إدارة النادى الإسماعيلى نظيره بالالي بأنه تم الاتفاق مع الامن علي عدم السماح بأى تجاوزات بخصوص “الأعداد” داخل المقصورة الرئيسية لإستاد الجونة الذى سوف يحتضن مباراة الفريقين قى تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء .
وشدد القائمون على شئون اللعبة بالقلعة الصفراء أن أى تجاوزات فى الأعداد لن يتم السماح بدخولهم بإستثناء أعضاء مجلس الإدارة .يذكر أن الإسماعيلى هو صاحب الملعب غداً ويشارك فى التنظيم مع مسؤلى الأمن .
من جهة أخري ، وصل الى قرية الجونة منذ ساعات قليلة أثنين من أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى من أجل المبيت هناك لحضور لقاء الأهلى والمقرر له الأربعاء .
وحرص ثنائى أعضاء مجلس الإدارة العميد بديع أبو على والمستشار وليد الكيلانى على أن يكون موعد سفرهم الى الجونة قبل اللقاء بـ24 ساعة وذلك من أجل الإجتماع باللاعبين صباح المباراة وتحفيزهم على تقديم أداء قوى والعودة الى الإسماعيلية بالثلاث نقاط من خلال تحقيق الفوز على الأهلى .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .