لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
بالصور : دينا تفضح حضور وزير حفل الكاف

 
يبدو ان الست ” دينا” الراقصة لم تكتفي بالاشارة الي حضور وفود 50 دولة حفلها الراقص الذي نظمه الاتحاد الافريقي لكرة القدم وليس اتحاد الكرة المصري ، وإنما ارادت في ساعة متأخرة من مساء أمس الرد علي النقاد الرياضيين والهجوم الاعلامي الرياضي علي حفلها لدرجة دفعت الكابتن عزمي مجاهد مدير العلاقات العامة والاعلام باتحاد الكرة الي نفي رسمي من الجبلاية بتنظيم اتحاد الكرة حفلها الراقص ، والاشارة الي ان اتحاد الكرة نظم حفلا مساء الثلاثاء أستعرض فيه تاريخ مصر الحضاري دون أي إشارة من قريب أو بعيد الي ما يؤدي لاستياء او غضب المصريين .
بل ان الست دينا ربما لا تدري ان وسائل إعلام عربية وإفريقية هاجمت هذا الحفل الذي ” هز عرش ” الكاف حسبما ذكروا في موضوعاتهم الاعلامية .
دينا ارادت ” كيد العوزال” – وطبعا دا مفرد عوالم – ونشرت علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورها في الحفل مشيرة الي حضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، والأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة الاردني ، والاسطورة البرتغالية لويس فيجو.
كما نشرت صورة لها قبل الحفل مع رزان مغربي في حفل كونجرس الفيفا رقم 37 بالقاهرة ، لكنها لم تنشر ان المهندس خالد عبد العزيز  إنحسب من الحفل مع بداية فقرتها .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .