لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
متي يرحل سيدي الخريف

هلت بشائر رياح الخماسين في الوسط الرياضي بقرار وزاري بالغاء بند السنوات الثمانية ونحن لا نعلم لماذا تم طرحه ، ولماذا تم الغاءه ، وما هي مصلحة مصر من هذا الالغاء والناس التي اضيرت من التطبيق ، كيف نعيد لهم حقوقهم التي سلبت من جراء الالغاء ، ومن سوف يستفيد من قرار الالغاء ، وهل شيعت جنازة التغيير والتجديد ام ننتظر وزير جديد يملك من الشجاعة ما تمكنه من مواجهه القوي والتحالفات التي تحارب حتي الرمق الاخير من اجل مصالحها ومكاسبها ام هو نذير ينبئ بان مبادئ ثورة يناير التي حاربت الاستبداد والتمسك بالمناصب ونهب الاموال صارت في خبر كان .
نعم تأتي رياح الخماسين لتثير الزوابع لكنها في نفس الوقت تحمل بين جناحيها حبوب التلقيح والانبات الجديد للزهور والورود ، وتبشر بها العصافير بالتغريد ، وتكتسي الارض بحلة جديده لتقول لهؤلاء أن سنة الله في الارض التجديد والتغيير ، وان هؤلاء من أصحاب مدرسة التجريف والتخويف ليظل الخريف .
ومنذ ان عرفت مصر الرياضة وانضمت للاسرة الرياضية الدولية لم تشهد الرياضة في مصر التقدم المنشود والمطلوب حتي اننا عندما تجرأنا علي يد هؤلاء وتقدمنا لتنظيم كأس العالم لم نحصل علي صوت واحد مؤيد لنا يحفظ ماء الوجه وفي المقابل نجد الصين فازت بالتنظيم 2008 ، بعد ان تغلبت علي الصعوبات بارادة شابة وقوية . اتمني من السيد وزير الشباب والرياضة ان يفصح لنا عن أسباب الغاء بند السنوات الثمانية ، والا فليتحمل المسئولية امام التاريخ والجغرافيا وعلم الطقس وعلوم الارض.. واخيرا علم النفس التي كادت ان تجن .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .