لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
برشلونه علي العرش برباعية ألميريا

فاز فريق برشلونه برباعية نظيفة علي ألميريا في الأسبوع الـ30 من الدوري الأسبان، اقيمت المباراة علي ملعب كامب نو ، أحرز الهدف الأول ليونيل ميسي في الدقيقه 33 بعد مراوغه عاليه من دفاع فريق ألميريا ولعب الكره بقدمه الأيسر ” موزة” علي يمين الحارس .
وفي الدقيقه 55 أحرز اللاعب لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونه بعد تمريرة سحرية من البرازيلي نيمار ، وفي الدقيقه 57 ضاعف الشاب مارك بارترا النتيجة لصالح برشلونة بإحرازه الهدف الثالث ، وفي الدقيقه 92 أحرز سواريز ثاني أهدافه في اللقاء والهدف الرابع لفريقه . بهذه النتيجه يرتفع رصيد برشلونه إلي النقطه 74 محتلا المركز الأول ومتقدماً عن ريال مدريد بفارق 7 نقاط ، ولكن ريال مدريد باق له مباراة في ذات الأسبوع أمام رايو فاليكانو الليلة ، ويظل فريق ألميريا في المركز الـ18 برصيد 25 نقطه.
جاء الشوط الأول بسيطرة كاملة للاعبي برشلونة ، وأتيحيت هجمات عديدة لسواريز ونيمار ولكن لم يحالفهما التوفيق في تلك الهجمات ، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونه بهدف نظيف أحرزه ليونيل ميسي.
في شوط المباراة الثاني كثف برشلونة ضغطه علي ألميريا ، ولكن لم يحالفه التوفيق إلا بهدفين لسواريز ، وللشاب بارترا ، وكان هناك هدف ملغيلارجنتين ليونيل ميسي مشكوكا فيه لداعي التسلل في الدقيقه 80 .
وأرتفع رصيد ميسي من الأهداف في الدوري الأسباني إلي 33 هدفا ، وخلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين بـ36 هدفا بعد إحرازه 5 أهداف المباراة الماضيه أمام غرناطة 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .