لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
جاريدو : أنا غاضب .. والسعيد غير موفق

أكد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي أنه ليس راضياً علي نتيجة المباراة ، وأن الفريق أتيح له هجمات عديدة ، ولكن ينقص الفريق عدم إستغلال الهجمات ، وبالأخص في هجمات عبدالله السعيد حيث كانت له هجمتين مؤكدتين ، ولكن لم يحالفه التوفيق في الهجمات التي أتيحت له.
وعن عناصر الفريق المهمة ، قال جاريدو أن الإعتماد الكلي كان علي مؤمن زكريا ووليد سليمان لانهم قادارن علي التسجيل في المباريات المهمة بسرعاتهم ومهاراتهم العالية ، وأن الفريق كان يبحث اليوم عن المشاركة الجماعية التي كانت تتيح للفريق الهدف المطلوب وهو الثلاث نقاط.
وعن طارق يحي قال جاريدو أن المدير الفني للإسماعيلي يجب احتراه ، فقد قدم مباراة متميزة تكتيكيا أمام الأهلي ، ومن حقه أن يعلق علي النادي الأهلي بحرية شديدة ، ولكن من المستحيل أن أعلق عن فريق منافس ، ويجب إحترم كل الفرق التي تواجه النادي الأهلي.
وفي سياق أخر ، أوضح جاريدو أن وسائل الإعلام لها دور مهم في كرة القدم وهم جزء مهم في كرة القدم المصرية ، وقال بالنص : ” أنا مش مستني أحد من وسائل الإعلام يقول أن جاريدو غاضب .. لاني بالفعل غاضب من النتيجة ,, ولست راضيا عنها بالمرة ” .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .