لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
وصايا البدري للاعبي المنتخب الاولمبي

قدم الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي الي ﻻعبيه عدة وصايا قبل بدء أول مران خلال المعسكر بصعوبات مباراة بوروندي مؤكدا لهم أن الخيار الوحيد أمامهم هو الفوز وتخطي عقبة بوروندي وتحقيق أول هدف من اهداف الفريق بالصعود لدورة الألعاب الافريقية ، وقال ان ذلك لن يحدث الإ بالتركيز والجدية ومواصلة تحمل الصعاب .
وقال البدري فى تصريحات خاصة لـ ” نجم الجماهير ” بأن التصفيات النهائية فى مشوار التأهل لدورة الألعاب الإفريقية والوصول لدورة  “ريو دي جانييرو” ملبدة بالغيوم وتحتاج لمساندة ودعم رجال الجبلاية كاشفا النقاب عن وجود صعوبات قد تواجه المنتخب الأوليمبي وهى ما سيكون لها تأثير سلبي على مشوار الفريق الوطني .
وأشار البدري إلى أن الوقت ضيق وتجمع المنتخب مليئ بالمشاكل لأسباب عديدة يعلم الجميع أبرزها عدم التمكن من الاستعدادا الجيد لمباراة بوروندي بالشكل المطلوب .
وأكد البدري للاعبيه بأن منتخب بورندي قوي وصعب ولن يكون صيدا سهلا ومن الممكن أن يصعب من مهمة الفريق في حالة التفكير بشكل سلبي والاعتماد علي نتيجة الذهاب.
وطالب البدري لاعبيه بمضاعفة التركيز ، وشدد علي أنه لن يقبل أي تهاون في حق المنتخب ، وكان الفريق قد بدأ معسكر المغلق بحضور 14 ﻻعبا وسط غياب كبير من باقي العناصر المرتبطة بمباريات في الدوري الممتاز.
يذكر ان منتخب مصر الاولمبي فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد ، ويتخوف البدري من اللامبالاة .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .