لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
بالصور: فضيحة الرشوة الجنسية للحكام المصريين

 
تجاهلت لجنة الحكام المصرية إتخاذ أي إجراء تجاة فضيحة الحكام المصريين الاربعة والتي وقعت علي هامش سفر الرباعي لادارة مباراة النجم الساحلي التونسي وبنفيكا الأنجولى فى تونس في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .
أبطال الفضحية هم الحكم الدولي محمود عاشور، ومساعديه محمود أبو الرجال وأحمد أبو العلا ، ومعهم الحكم الرابع محمد معروف ن حيث التقطوا عددا من الصور مع فتيات الليل ومنهن من ارتدت ” ترينينج” الحكام من الاتحاد الدولي .
وقد ابدت مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير الكرة التونسية اهتماما كبيرا بتلك الواقعة واتهمت الحكام المصريين بالحصول علي ” رشوة جنسية ” لمجاملة فريق النجم الساحلي ، كما تحدثت مواقع ووسائل اعلام تونسية عن تلك الفضيحة .
وحين نشرنا الخبر في الخامس من إبريل الماضي لم يتحرك أحد في إتحاد الكرة لاتخاذ إجراء بالتحقيق مع الحكام او تانيبهم او تاديبهم أو ايقافهم أو اتخاذ اي اجراء ضدهم ولو سؤالهم بشأن الاساءة للحكام المصريين ، فضلا عن ان تلك الصور سوف يتم استخدامها من جماهير هذا النادي او ذاك ضد هؤلاء الحكام عند وقوعهم في أي اخطاء .
عموما نهدي لجنة الحكام وهي تجتمع غد السبت صور الحكام لاتخاذ القرار المناسب بشأن وقوع تلك الفضيحة المدوية التي تسيء الي حكام مصر ، بل وتضعهم في بؤرة الشبهات مستقبلا
.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .