لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
دمنهور .. وجريمة التسريح والتعاقدات

 
فريق دمنهور يعانى كثيرا من منافسيه ﻻن كثير من ﻻعبى المنافس هم من ابناء دمنهور او البحيرة وتري ذلك بوضوح في فرق الاتحاد والحرس والاوليمبى ، وتلك الاندية يعتمد على ابناء البحيرة ، بلد انجبت حسن شحاته ومحمد جدو ، وشريف عبد الفضيل ، ومحمد ابراهيم ، وابراهيم الشايب ، وطارق العشرى .. مدربين .. وﻻعبين كثيرون انجبتهم البحيرة ، ولكن دائما هى بلد مظلومة .. دائما محافظات تمتلك اكثر من ناد فى الممتاز ، ولكن محافظة البحيرة قطع فريقها تذكرة ذهاب وعودة سريعة الي المظاليم .
 حقيقه الامر ان هناك اسباب كثيره نبدأ من اليوم سلسلة موضوعات لسرد هذه الاسباب هنا فى ” نجم الجماهير” على امل ان تعرف الجماهير الاسباب ، وان يعرف المسئول المتسبب فى بعض هذه الاسباب لعلنا نقدم حل يؤدي الي تدارك الاخطاء فى المواسم القادمة ونعود سريعا للممتاز من اجل البقاء وليس تذكرة ذهاب وعودة .
 اوﻻ…مشكله ﻻعبى الفريق
اربع عشر ﻻعبا تعاقد معهم فريق دمنهور بجانب التجديد ﻻربعة اخرين انتهت عقودهم من نهايه الموسم الماضى عقب الصعود جميعهم تتراوح عقودهم مابين 90 الف الى 150 الف باستثناء ثلاثة لاعبين احدهم 180 ، واثنين 220 الف جنية .
 بدا الفريق فتره الاعداد بدون معسكر اعداد ، وجميع من تعاقد معهم النادى ﻻ ينتمون للبلد ، ومنهم من تم الاستغناء عنه دون ان يشارك ، ومنهم من شارك مباراة ، ورحل من وجهة نظر خاصة.
ودمنهور فريق يدار بطريقه غريبة ، فمنذ سنوات استطاع فريق مواليد 91 الحصول على ثالث الجمهورية ، وتم تسريح الفريق بالكامل ، والان يشاركون فى فرق الدورى الممتاز.
 وهناك تجربة أخرى خاضها دمنهور تحت قيادة فنية للكابتن خالد القماش المدير الفنى للشرطة ، والذى خاض 12 مباراه بلاعبين ناشئين من ابناء النادى وتمت محاربته ليرحل .. ويترك الفريق ويتم تسريح اللاعبين للمرة الثانية ، ولم يتبقى منهم غير ﻻعبين هما احمد ناصف واحمد سالم فقط !!
تجارب عديدة مرت على دمنهور وكل تجربة تبدا من الصفر لبناء فريق للبلد .. ويرحل المدرب .. ويترك خيبة الامل لـ “وﻻد البلد”  ، ولو كان هناك من يتعلم لاختلف الشكل والاداء والنتائج ، لكن المشكله اللى ان من لا يتعلمون .. هم مسئولون منذ سنوات .. وللاسف يريدون فرصة ثانية فى الانتخابات القادمه بعد الغاء بند الـ 8 سنوات لنبدأ معهم من جديد زى كل مرة .. ولا أحد يتعلم !!
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .