لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مفاجأة : رفع الإيقاف عن رونالدو

 
في واحدة من المفاجأت السارة لعشاق الريال فقد قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفع عقوبة الإيقاف مباراة واحدة عن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وهو ما يمنحه حق المشاركة أمام ” إيبار” غداً السبت في إطار الاسبوع الـ 31 في بطولة الليجا.
وكان النجم البرتغالي الشهير قد حصل علي البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم في مباراة رايو فاييكانو الأربعاء الماضي بعد الاعترض علي عنف مدافع الفريق المنافس معه داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم اعتقد أن النجم البرتغالي ادعى السقوط لطلب ضربة جزاء !!
وكان ريال مدريد قد تقدم باستئناف للجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني بخصوص البطاقة الصفراء التي حصل عليها احسن لاعب في العالم العام الماضي مرفقاً بفيديو يوضح أن الأخير لم يحاول خداع الحكم ، مما دفع اللجنة لاتخاذ قرار رفع الإيقاف بعد التأكد من أن الحكم أخطأ في تقييم الموقف.
ويحق للمدرب الإيطالي الاعتماد على رونالدو في مباراة غداً السبت خاصة في ظل غياب الثنائي توني كروس وخاميس رودريجيز بسبب كثرة الانذارات .
وكانت تقارير صحفية قد اشارت إلى امكانية غياب غاريث بيل أمام إيبار بسبب معاناته من إصابة عضلية  .
ويذكر ان ريال مدريد يطمح في الفوز من أجل تقليص الفارق إلى نقطة وحيدة مع البارشا المتربع علي العرش علي أمل أن يتعثر الأخير في مواجهته أمام إشبيلية بين جماهيره .
                                                 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .