لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
أشبيلية يتعادل مع برشلونة لصالح الريال

تعادل فريق أشبيليه الاسبانى مع برشلونة بنتيجة 2/2 ، فى المباراة المثيرة جمعت بين الفريقين على ملعب ” رامون سانشيز ” ، ضمن مباريات الاسبوع الـ 31 من ” الليجا ” .
أحرز اهداف برشلونة كلأ من : ليونيل ميسى فى الدقيقة 14 ، نيمار دا سيلفا فى الدقيقة 31 ، بينما احرز اهداف اشبيلية كلاً من : ايفير بانيجا فى الدقيقة 38 ، كيفين جاميرو فى الدقيقة 84 .
جاء اللقاء قوياً و مثيراً بين الفريقين طوال احداث المباراة التى شهدت احداثاً دراماتيكية ، حيث نجح الفريق الكتالونى فى احراز هدفاً مبكراً فى الدقيقة 14 عن طريق النجم الارجنتينى فى الدقيقة 14 من تسديدة رائعة على يمين حارس اشبيلية ، ثم ينجح الجناح البرازيلى المتألق نيمار دا سيلفا فى اضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 31 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء اشبيلية ، فيما سجل ايفير بانيجا هدف فريق اشبيلية الوحيد فى الشوط الاول فى الدقيقة 38 من هجمة مرتدة سريعة على مرمى الضيوف .
وفى الشوط الثانى جاء اللقاء قوياً و سريعاً من جانب الفريق المضيف ، حيث ظهر لاعبى اشبيلية طوال هذا الشوط بمستوى رائع وكانت لديهم مجاعة هجومية وإصرار من اجل تسجيل هدف التعادل فى مرمى الفريق الكتالونى و هو ما تحقق بالفعل فى الدقيقة 84 من هجمة مرتدة سريعة ايضا عن طريق المهاجم الفرنسى المخضرم كيفين جاميرو .
و بهذا التعادل يرتفع ريد برشلونة عند النقطة 75 فى المركز الاول و بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى ، فيما ارتفع رصيد اشبيلية عند النقطة 62 فى المركز الخامس .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .