لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الأسرار الخفية مشاركة جدو ضد الاسيوطي

يفكر الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو فى الدفع بلاعبه العائد من الإصابة مؤخرا محمد ناجي جدو فى لقاء الأسيوطي الثلاثاء القادم بالدوري لفترة بسيطة من المباراة عقب عودته من الإصابة مؤخرا .
وقالت مصادر مقربة من جاريدو أن هناك ثلاثة أسباب تجبر جاريدو علي الدفع بهداف كأس الامم الافريقية 2010 في انجولا خلال اللقاء القادم بالدوري أمام فريق الأسيوطي. 
يأتي في مقدمة تلك الاسباب التي ذكرها مقربون من جاريدو عدم رضا الخواجة الإسباني عن مستوى عبد الله السعيد ووليد سليمان واللذان خذلاه فى مباراة الإسماعيلي الماضية بالدوري .
كما يفضل جاريدو منح الفرصة الثقة للاعب نفسه للعودة لمستواه المعهود من خلال المشاركة لبعض الوقت أمام فريق الأسيوطي للدخول رويدا رويدا فى حساسية المباريات وفعاليات الدوري الملتهبة منذ عودته .
 
كما يحاول الخواجة الاسباني استخدام اشراك جدو كارت ارهاب للمتكاسلين بالفريق وعلى رأسهم عبدالله السعيد والذى تفنن فى اضاعة الفرص السهلة أمام شباك عصام الحضري فى لقاء الدراويش السابق بالجونة فضلا عن حالة الخمول التى يعانى منها وليد سليمان وعماد متعب مهاجم الفريق .
 
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .