لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
ستانلى دجلة للاهلى مقابل محمد فاروق

فى سرية تامة .. وبمباركة ماجد سامى رئيس وادى دجلة ينتقل اللاعب “ستانلى ايهاتيشى” النيجيرى هداف الفريق الى النادى الاهلى بداية من الموسم الكروى القادم في صفقة تبادلية مقابل انهاء انتقال محمد فاروق “المعار” من الاهلي الي وادي دجلة نهائيا !!
كان مسؤلو الاهلى قد أبدوا رغبتهم فى شراء المهاجم النيجيري لتعويض صفقة الاثيوبي صلاح الدين سعيدو ، وقد طلب الكابتن حمادة صدقى ان يدخل اللاعب محمد فاروق في الصفقة للابقاء علي وجوده نهائيا في دجلة بعد التالق في المباريات التي شارك بها .
يذكر أن فترة إعارة  فاروق مع وادى دجلة تنتهى بنهاية الموسم الحالى ، وقد أنتهز محمود طاهر علاقته الطيبه وتواصله الدائم مع المهندس ماجد سامي وتحدث معه في ضم ستانلى وتصحيح أوضاع صفقة صلاح الدين سعيد الفاشلة بسبب كثرة إصاباته ولم يعارض مالك وادي دجلة رغبة رئيس الاهلي وتم الاتفاق علي التفاوض وإنهاء الصفقة نهاية الموسم رسميا .
 ومن جانبه جدد ماجد سامى عقد ستانلى لمدة ٣ مواسم خوفا من رحيل اللاعب مجانا إلى نادى اخر ، ويذكر ان ماجد سامى تربطه علاقات طيبة بالنادى الاهلى ورئيسه وهناك اتفاق ضمني علي التعاون فيما بينهم وهو ما ظهر جليا في صفقة بيع بث مباريات الدوري العام قبل بدء مباريات الموسم الحالي .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .