لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
علاء مبارك .. رئيساً للاسماعيلي

 
انتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبرا مفاده أن علاء مبارك نجل الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك بات مطلبا وقريبا من رئاسة النادي الاسماعيلي ن وذلك لانه معروف بانتمائه وتشجيعه له منذ وجود والده رئيس الجمهورية الاسبق في الحكم ، بل أنه كان حريصا علي حضور عدد من مبارياته كما كان حريصا علي حضور مباريات منتخب مصر المهمة .
والغريب أن بعض النشطاء أو المعارضين لمجلس إدارة الاسماعيلي أستغلوا ظهور علاء مبارك وشقيقه جمال في عزاء والدة الكاتب الصحفي مصطفي بكري ، والقوا بالخبر في الماء الراكدة بالاسماعيلي وذلك في استغلال شديد للحب الذي يحظي به علاء مبارك بالمدينة الساحلية ز
القي بالخبر وساعد علي نشره كالنار في الهشيم محمد شيحة وكيل اللاعبين والخبير التسويقي الشهير وذلك لخلافاته مع ادارة العميد محمد ابو السعود رئيس النادي الحالي بسبب خلاف حول عمولة إنتقال الغاني ” جون أنطوي ” لنادي الشباب السعودي !
شيحه ساق المبرارات لترشح علاء مبارك لرئاسة الاسماعيلي مشيرا الي انها الخطوة الاولي للحصول علي القبول الشعبي بعد فترة المعاناة التي قضاها طوال السنوات الماضية في الحبس بسبب قضايا عديدة تم البت فيها نهائيا بالبراءة ولم يتم ادانته ، وأوضح شيحه أن ترشح علاء مبارك سوف يكون مفيداً جداص للاسماعيلي وله .
وتحدث شيحه كانه خصل علي معلومة مؤكدة ونشر الخبر علي صفحات التواصل الاجتماعي ن لكنه أفصح في النهاية ان تلك ” امنيته” وليست قرار لنجل الرئيس المصري الاسبق ، مشيرا الي ان اعلان هذا الخبر أصاب ادارة الاسماعيلي الحالية بل ومن يتمنون خلافاتهم بالقلق والتوتر نظرا لقوة المرشح الذي يحظي بشعبية جارفة في الاسماعيلية رغم كل ما تعرض له وعاناه في المحاكم والسجون .
والغريب ان العميد محمد ابو السعود رد علي تلك الدعابة التي أطلقها شيحة بأن ترشح علاء مبارك لرئاسة الاسماعيلي .. أحلام .. وأوهام لدي البعض ممن فشلوا في حشد الجمعية العمومية ضد مجلس الادارة الحالي الذي يعد الأفضل طوال السنوات الماضية في ادارة النادي العريق .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .