لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
كيف تعود الجماهير؟

كيف تعود الجماهير للملاعب .. هذا هو السؤال الذي لا يستطيع أحد طرحه الان ، ولكننا كجماهير يجب أن نناقشه ونطرح الحلول حتي يتم دراستها والاخذ بها مستقبلا ، ولدي وجهة نظر كمشجع كروي ويمكن تطبيقها في خطوات حينما تقرر الدولة دخول الجماهير .
يجب ان يبدا كل فرع تابع للإتحاد المصرى لكرة القدم فى كل محافظة فى عمل كارنيه لكل مشجع بشرط تقديم صورة البطاقه ، والصحيفه الجنائية ، وصورة شخصيه للوجة ، وصورة للجسم كامل  بالإضافه للمصاريف الإدارية .
ويجب ان يقوم الفرع بتسجيلهم على الحاسوب ، وعمل ملف لكل منهم حتى تتمكن الجهات الأمنيه فى حال إرتكاب أى منهم مخالفة من التعرف عليه عن طريق الصور التى التقطت له آثناء إرتكاب المخالفة.
كما يجب ان يكون بيع التذاكر مسئولية الفروع حتى يتم تحصيل النسب بطريقة عادلة لمجلس إدارة الإتحاد وحكام كرة القدم ومجلسى إدارة الفريقين والصحفيون حاملى بطاقة نقابة الصحفيين بالإضافه إلى عشرة دعوات مجانيه لكل من مجلس الإتحاد ومجلسى إدارتى الناديين المتباريان هم فقط المسموح لهم بالدخول مجانى.
خلال الخمس مباريات الأولى لإستئناف الدورى يدخل فقط المسئولين والنقاد ، وفي المباريات الخمسة التالية يدخل 500 مشجع لكل فريق من حاملى بطاقة عضوية النادى المتبارى مع تذكرة الدخول.
خلال الخمس مباريات التى تليها يدخل 2000 مشجع لكل فريق من حاملى بطاقة عضوية النادى المتبارى مع تذكرة الدخول حتى نهاية الموسم يسمح بالدخول لكل من هو عضو بالنادى المتبارى مع تذكرة الدخول.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .