لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
انتصار برشلونة .. متعة ومكاسب فنية

 
فوز برشلونة الكبير علي باريس سان جيرمان 3-1 في حديقة الامراء .. أعاد المتعة للفريق الكتالوني وحقق مكاسب فنية للفريق الذي اقترب من التأهل بعدما بات علي الفريق الفرنسي الفوز بفارق ثلاثة أهداف علي البارشا في عقر داره علي الكامب نو ، وهي مفأجاة يصعب حدوثها بين جماهير تتنفس كرة القدم مع ألمع نجوم العالم .  
ولعل أهم مكاسب هو الاداء الممتع بالاستحواذ علي الككرة أغلب فترات المباراة وسرعة لعب الكرة ، كما امتاز بالدفاع الصلب والذي صمد أمام الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدها لاعبو الفريق الفرنسي ، لكن العودة السريعة للظهيران ألبا ومونتويا بالإضافة الي يقظة الثنائي ماسكيرانو وبيكيه قضت على جميع محاولات كافاني وباستوري.
كما أن مكاسب برشلونة من تلك المباراة ظهور الدولي الاورجواني سواريز باداْ عظيم ومتميز جذب الانظار واعاد للاذهان أدائه الرائع أمام مانشستر سيتي ، وهو ما ظهر جليا بتسجيل هدفين من مجهود فردي .
كما أستوعب انريكي  الدرس بعدما لعبت تغييراته دورا سلبيا امام اشبيلية في الجولة الماضية في الليجا بهدفين دون مقابل ، لكن تغييراته الخاطئة  اعادت النادي الاندلسي للمباراة، بينما اليوم كانت التبديلات مدروسة باستثناء تبديل انييستا المصاب، حيث اشرك ماتيو وأدريانو مكان راكيتيتش ومونتويا واعاد ماسكيرانو للوسط ليضيف عنصر حيوي في منطقة الوسط قتلت احلام الباريسين.
 
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .