لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
جدو ومتعب وعبد الظاهر والاثيوبي .. خارج الاهلي

أثار عدم قيد جدو في القائمة الافريقية للاهلي ردود فعل غاضبة لدي اللاعب وفي وسائل الاعلام ، كما أثار خروج متعب من قائمة الفريق المسافرة الي المغرب للعب في دور الـ 16 غضب اللاعب نفسه وإعلانه ذلك في وسائل الاعلام المرئية وعلي مواقع التواصل الاجتماعي .
ولم نشأ كالعادة الاستعجال في الكتابة ، وانما حاولنا الاستفسار من مسئول كروي مهم جدا بالاهلي ، فتعجب من الغيب الاعلامي رغم ان جدو لم يعطي الاهلي شيء منذ عودته من ” هال سيتي ” الانجليزي ، وانما كان عبئا علي الاهلي باصاباته المتكررة .
وقال ان جدو لم يستفد منه الفريق منذ تعرض للاصابة بالرباط الصليبي منذ عام تقريبا ، واجري العملية تلو الاخري ، ولم يقصر النادي معه في رحلات علاجه وتأهيله.
وبشأن عدم سفر متعب مع الفريق للقاء المغرب التطواني قال أن هذا رأي المدير الفني الاسباني ولا يجرؤ أحد علي التدخل في الفنيات بالاهلي الا الرجل المسئول ، وقال ان جاريدو يعمل لمصلحة الفريق.
وعن غصب أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق قال ان عليه تقديم مستوي أفضل لاقناع الخواجة بقدراته الفنية من أجل الحصول علي فرصة اللعب.
وبشأن بعض اللاعبين الاخرين الذين لم يستفيد النادي منهم قال المسئول الكروي الذي طلب عدم ذكر اسمه انه ليس سراً ان خيري كان علي أبواب الانتقال الي وادي دجلة في الانتقالات الشتوية ، كما ان شريف عبد الفضيل كثير الاصابات ، ولم يقدم الاثيوبي صلاح الدين سعيدو ما يدفعنا للتميك به وما لم يثبت وجوده حتي نهاية الموسم فقد يكون هناك قرار فني بشأنه لاننا نريد بناء فريق يسعد الاهلاوية بالفوز بالبطولات .
ومع الانتهاء من الحديث مع المسئول الكروي الاهلاوي ادركت ان كل من تحدث عنهم هم أقوي المرشحين للرحيل نهاية الموسم وفي مقدمتهم متعب وجدو وعبد الظاهر والاثيوبي صلاح الدين سعيد فضلا عن احمد خيري وشريف عبد الفضيل فضلا عن انه قد تحدث مفاجأت مدوية تطيح ببعض الاسماء التي لا يستفيد منها الاهلي وتتواجد للتدريب فقط وليس لصنع انتصارات القلعة الحمراء .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .